النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

«البحرين للتسهيلات التجارية» راعيا ذهبيا لاحتفالية مئوية القطاع المصرفي

رابط مختصر
2019-08-05T13:28:20.207+03:00
أعلنت جمعية مصارف البحرين عن دخول شركة البحرين للتسهيلات التجارية كراعي ذهبي لاحتفالية مملكة البحرين بمرور 100 عام على تأسيس القطاع المصرفي، والتي تقيمها الجمعية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وقد جرى الإعلان عنها في إبريل الماضي، وتتضمن جملة من الفعاليات والإصدارات واللقاءات، وصولا ليوم الاحتفال الرسمي بهذه المناسبة بتاريخ 11 ديسمبر القادم.

وذكرت الجمعية أن هذه الرعاية الذهبية تتضمن أيضا دعم التسهيلات التجارية لحفل «حفل الاستقبال السنوي لبنوك البحرين» الذي ستنظمه الجمعية في العاصمة الأمريكية واشنطن تزامنا مع الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي المقررة خلال الفترة من 18 وحتى 20 أكتوبر القادم.

رئيس جمعية مصارف البحرين، الدكتور وحيد القاسم، رحب بانضمام شركة البحرين للتسهيلات التجارية لقائمة المؤسسات والشركات الوطنية الرائدة الداعمة لاحتفالية مملكة البحرين بمرور 100 عام على القطاع المصرفي، مشيرا إلى أهمية هذا الدعم في إبراز الأسس السليمة للعمل المصرفي وأفضل الممارسات المصرفية، وتحقيق النمو المستدام، وتسخير كافة الإمكانيات لدعم وتطوير هذا القطاع، ووضع معايير الريادة والتميّز في العمل المصرفي.

وأعرب الدكتور القاسم عن شكر الجمعية لشركة البحرين للتسهيلات التجارية على هذا الدعم، وبما يؤكد حرصها على إبراز مسيرة تطور القطاع المصرفي في مملكة البحرين، وتحقيق أهداف احتفالية مرور 100 عام على تأسيس القطاع المصرفي، والترويج للمكانة الرائدة لهذا القطاع محليا وإقليميا وعالميا، وإبراز أهميته كواحد من أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية الدكتور عادل حبيل إن هذه الرعاية الذهبية لاحتفالية مملكة البحرين بمئوية القطاع المصرفي تأتي في إطار حرص الشركة على مساندة جمعية مصارف البحرين في تحقيق أهدافها بتعزيز ركائز القطاع المصرفي في مملكة البحرين، وإبراز المكانة المتقدمة التي وصلت إليها مملكة البحرين في مجال الخدمات المالية.

وأضاف الدكتور حبيل «نفخر بمساهمة شركة البحرين للتسهيلات التجارية كشركة وطنية ورائدة في تطوير الخدمات المالية والمصرفية في مملكة البحرين، ونتطلع لاستمرار تقديم الأفضل وفق توجيهات مصرف البحرين المركزي والرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها