النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

«كريدي مكس» توقع شراكة إستراتيجية مع شبكة «إيزي نت» المالية للدفع بنظام البصمة

رابط مختصر
2019-08-04T13:40:56.450+03:00
أقامت شركة كريدي مكس بمقرها الرئيسي مراسم توقيع عقد انضمامها كعضو جديد ومزود لخدمات أجهزة نقاط البيع في شبكة "ايزي نت" للدفع عبر نظام البصمة، كمرحلة أولى من الشراكة و التشغيل لقبول المدفوعات بنظام البصمة. و تم التوقيع ما بين كلاً من السيد يوسف علي ميرزا ، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس والسيد نايف توفيق العلوي ، عضو مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية ش.م.ب (م) و أعضاء مجلس الإدارة و الإداريين التنفيذيين لدى الشركتين.

حيث ستقدم شبكة " ايزي نت" كمرحلة أولية لعملائها المشاركة في شبكة "ايزي نت" وسيلة دفع آمنة وسريعة ومتطورة على أجهزة نقاط البيع التابعةلكريدي مكس. وعليه سيتمكن عملاء شبكة "إيزي نت" من استخدام بصماتهم لإتمام عمليات الدفع لجميع المشتريات والخدمات على اجهزة نقاط البيع.


من جهته، علق السيد نايف توفيق العلوي عضو مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية "إيزي نت": "نحن سعيدون ومتحمسون للغاية للعمل جنبًا إلى جنب مع كريدي مكس لتسهيل تجربة العملاء عبر وسيلة دفع آمنة وسهلة بنظام البصمة عبر شبكة "إيزي نت" والتي ستقبل على جميع أجهزة نقاط بيع التابعة لكريدي مكس، كونها أكبر مزود لأجهزة نقاط البيع في المملكة.كما نعتقد وبكل بساطة أن تجربة المدفوعات اليوم سوفتتغيرللأبد - أهلا بالمستقبل!"

وصرح السيد يوسف علي ميرزا، الرئيس التنفيذي لكريدي مكس:" سيؤدي توفير شبكة الدفع البيومترية "ايزي نت" وسيلة دفع آمنة وسريعة ومتطورةعلى أجهزتنا حيث سيتمكن حاملي بطاقاتنا من إجراء جميع معاملاتهم وعمليات الشراء باستخدام بصمتهم بكل بساطة. كما نتطلع إلى رفع تجربة التسوق لحاملي بطاقاتنا إلى المستوى التالي وتحقيق الريادة في سعينا الدائم لتقديم أحدث التقنيات في عالم المدفوعات وتوفير أفضل تجربة دفع لعملائنا."

كما ستواصل شركة كريدي مكس بالشراكة مع شركة "إيزي" للخدمات المالية خلال الأشهر القادمة على تقديم وطرح أفضل الحلول والمنتجات المالية التقنية للقطاع المصرفي وذلك عن طريق "شبكة ايزي" تماشياً مع استراتيجيات و توجهات مصرف البحرين المركزي و الصناعة المصرفية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها