النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

في إطار التحديثات الرقمية.. NBB يعلن عن خدمة الإستلام الفوري لبطاقات الصراف الآلي في كافّة فروعه

رابط مختصر
2019-07-30T15:22:59.080+03:00
أعلن بنك البحرين الوطني NBB عن تحديثات رقمية وخدمات جديدة لتعزيز وتيسير التجربة المصرفية للعملاء بما ينسجم مع استراتيجية التحول المستمرة لدى البنك.

ومن الخدمات الجديدة المتوفرة حالياً لدى فروع بنك البحرين الوطني، الإصدار الفوري لبطاقات الصراف الآلي، حيث بإمكان العملاء استلام بطاقتهم الجديدة أو المستبدلة فوراً خلال زيارتهم للفرع. كما تم تحديث البطاقات الصادرة حديثاً لتكون مزوّدة بتقنية NFC للتواصل قريب المدى، وذلك من أجل تمكين العملاء من تفعيل خدمة «Tap & Go» للدفع الفوري عبر أجهزة نقاط البيع المحلية والعالمية الداعمة لنفس التقنية والمتوفرة لدى أجهزة بنك البحرين الوطني أيضاً.

وتشمل بطاقات الصراف الآلي المطورة على بطاقة «Personal» وتحديثين على بطاقات ماستركارد البلاتينية المطروحة حديثاً لعملاء «Premium» و «Prestige».

وبهذه المناسبة صرّح السيد صباح الزياني رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: «نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق عدة مبادرات جديدة وهادفة إلى تزويد عملائنا بتجربة مصرفية مطورة بحيت تلبي احتياجاتهم المصرفية المتنامية بما يناسب تطلعاتهم. سيواصل بنك البحرين الوطني تركيزه على العملاء كجزء من التزاماته تجاه تقديم قيمة أفضل ومجموعة أكثر تنوعاً من المنتجات والخدمات لعملائه».

بدورها، صرّحت السيدة منال مشعل، رئيس الودائع وتطوير مميزات العملاء في بنك البحرين الوطني: «بإمكان العملاء الحصول على تجربة مصرفية معززة وذلك حسب علاقتهم المصرفية مع البنك. وعندها، سيحصل العملاء على خدمات وعروض مصرفية استثنائية. إن عملاء «Premium» و «Prestige» مرحّب بهم كذلك في «قاعة كبار العملاء» المتواجدة في فروع البنك االرائدة، مع إطلاق أول قاعة لكبار العملاء في فرع مجمع السيف والتي توفر لهم خدمة عملاء مميزة تليق بإحتياجاتهم المصرفية «.

للمزيد من المعلومات حول التحديثات والامتيازات، بإمكان العملاء زيارة الموقع الالكتروني للبنك، الاتصال بمركز الاتصالات والذي يعمل على مدار الساعة، أو زيارة أي فرع للبنك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها