النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

طيران الخليج تعيّن بحرينياً في منصب مدير أول لدائرة الشحن

رابط مختصر
2019-07-30T15:07:40.943+03:00
من منطلق اهتمامها ببحرنة الوظائف وسعيها لتشجيع الكفاءات الوطنية؛ عيّنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – السيد وائل مطر كمدير أول لدائرة الشحن في مقرها الرئيسي بالبحرين. من خلال خبرته الطويلة في مجال المبيعات بإدارته لمحطات الناقلة في دول مجلس التعاون وجمهورية مصر العربية؛ سينقل السيد مطر خبرته الممتدة لإدارة إحدى أهم إدارات الناقلة المدرة للأرباح وسيسعى لتطوير إمكاناتها.

تشغّل الناقلة حوالي 1000 رحلة في الأسبوع إلى ما يقارب من 50 وجهة، وتستمر في سعيها لنمو أسطولها وشبكة وجهاتها بزيادة سعة مقاعدها ومساحة الشحن الخاصة برحلاتها. وبهذا التعيين، سيكون تعزيز نمو مساحة الشحن الخاصة بطيران الخليج على الصعيد الدولي من ضمن المهام الجديدة للسيد مطر.
في معرض تعقيبه على هذا التعيين الجديد، قال السيد مطر «يملؤني الفخر باتخاذ هذا الموقع الجديد لي في الناقلة. لدى الناقلة جميع الإمكانات اللازمة لزيادة مبيعاتها وعملياتها في مجال الشحن، وتسعدني ثقة الإدارة التنفيذية بي لتحقيق هذا الأمر على أرض الواقع. لقد التحقت بالناقلة في العام 1995 كمشرف للأمن والسلامة، ثم كوكيل للحجوزات، وواصلت التدرج في وظيفتي لأصبح مديراً للمبيعات، ثم مديراً لمحطتين من محطات الناقلة في منطقة الشرق الأوسط. خلال هذه الفترة؛ لاحظ المسئولون في طيران الخليج عملي المتفاني وساعدوني لتطوير مهاراتي وخبراتي في العديد من الإدارات للوصول إلى هدفي في العمل الاحترافي ضمن صناعة الطيران. ومن خلال برامج التطوير الخاصة بالناقلة، وتشجيع المسئولين؛ تسنى لي الوصول إلى هذا المنصب في إدارة هامة وحيوية كإدارة الشحن.»
تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في قواها العاملة البحرينية وتطويرها، وهي تستمر في منح الفرص لموظفيها البحرينيين لتقلّد المناصب العليا في الناقلة.

ففي وقتٍ سابق من العام الحالي؛ نقلت طيران الخليج السيد راشد عبدالرحمن القعود لتسلمه منصب مدير أول لمبيعات أوروبا ومنطقة آسيا الباسيفيكية، وذلك بعد إدارته لمحطتها في المملكة المتحدة لست سنوات. كما قامت الناقلة الوطنية مؤخراً بتعيين السيدة شمس الدوسري كأول بحرينية تتسلم منصب مدير محطة للناقلة، وهي حالياً تمثّل طيران الخليج في محطتها في أثيوبيا. كما قامت الناقلة بتعيين السيد محمد الحمر كأصغر مدير محطة لها ليمثّل طيران الخليج في منطقة آسيا الباسيفيكية. مع نسبة بحرنة تبلغ 90% في المقر الرئيسي للناقلة و70% من طياريها المنتمين للجنسية البحرينية؛ تتخذ طيران الخليج موقعاً ريادياً في بحرنة الوظائف بالمملكة وتمنح الكفاءات والخبرات المحلية الفرصة في المناصب الهامة في مختلف قطاعات وإدارات الناقلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها