النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

شركة عقارات السيف تُكرم 37 جمعية خيرية متميزة خلال «غبقة سيف الخير»

رابط مختصر
2019-06-02T15:38:00.020+03:00
استضافت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في القطاع التطويري المتكامل بمملكة البحرين، "غبقة سيف الخير" السنوية لتكريم الجمعيات والمؤسسات الخيرية في مملكة البحرين، حيث يأتي ذلك ضمن اطار التزام الشركة بتقديم كافة سُبل الدعم لمثل هذه المشاريع التنموية التي تصب لصالح خدمة المجتمع.

وشهدت هذه الأمسية حضور كلٍ من السيد عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، والدكتور مصطفى السيد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشراكة المجتمعية لدى شركة عقارات السيف، والسيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، بالإضافة إلى ممثلين عن 37 جمعية خيرية في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال السيد عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف: "تُعد المسؤولية الاجتماعية، المحرك الرئيسي للشركة، وإننا نتطلع إلى تعزيز جهودنا بغية تحقيق رفاهية المجتمع، وسنستمر كذلك في تبني مختلف المبادرات الخيرية علاوة على دعم المنظمات غير الربحية في مملكة البحرين، مما يؤدي إلى الإرتقاء بمستوى المعيشة، وترك بصمةإيجابية على المجتمع ككل."

بينما أعرب الدكتور مصطفى السيد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشراكة المجتمعية لدى شركة عقارات السيف عن فخره بهذه المبادرات المجتمعية عبر قوله: "يسرنا أن نتمكن من رد الجميل للمجتمع وبخاصة خلال شهر رمضان الكريم، حيث إننا سنستمر بدعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تسعى إلى دمج الأفراد من مختلف الفئات في المجتمع. كما نود أن نؤكد أن خلق مجتمع متكامل بجميع عناصره يُعد احدى أولويات شركة عقارات السيف، كونه يُساهم في تحقيق الرخاء الإقتصادي والرفاهية الإجتماعية لمملكة البحرين."

ومن جانبه، صرح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: "يشهد سجلنا الحافل للمسؤولية الإجتماعية –طوال الأعوام الماضية– على مساعينا الحثيثة نحوتحسين نوعية الحياة، حيث يُعد توزيع ميزانية المسئولية الاجتماعية للشركات على الأنشطة التي تساعد الناس المحتاجة لها، شيئٌ مهم يصب في تقدم المجتمعات وتطورها."

وقد تم توزيع منح مالية على تلك الجمعيات التي تهدف لضمان حياة كريمة للمواطنين ودعم ومساندة فئات المجتمع المتنوعة على اختلاف احتياجاتهم. ويأتي ذلك احتفالاً بروح التييحث عليها الشهر الفضيل ومن منطلق التزام الشركة بالمسئولية الاجتماعية على المستوى المحلي.

وقد تأسست شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري، عام 1999 وهي مدرجة في بورصة البحرين. كما تُدير محفظة كبيرة من الأصول مما يعزز من مكانتهاكعلامة تجارية متميزة مدعومة بمحفظة أعمال متنوعة في جميع أنحاء المملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها