النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10974 الجمعة 26 أبريل 2019 الموافق 21 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:42AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06AM
  • المغرب
    6:07AM
  • العشاء
    6:37AM

وزير النفط يرعى المؤتمر السنوي للتوستماسترز

رابط مختصر
2019-04-06T17:37:17.293+03:00
تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط، تستضيف مملكة البحرين المؤتمر السنوي لتوستماسترز القطاع 20 «ديتاك 2019» خلال الفترة 26 – 27 أبريل 2019 بفندق راديسون بلو الدبلومات تحت شعار ”اصنع مجدك“بمشاركة عددية من كبار الشخصيات والمتخصصين والفنيين والاكاديميين من مختلف دول العالم، حيث ينظم هذا الحدث منظمة التوستماسترز العالمية وبدعم ومساندة من الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

وقد رحب معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط اختيار مملكة البحرين لانعقاد المؤتمر السنوي وذلك لما تتمتع بها المملكة من سمعة طيبة في احتضان مختلف الفعاليات وتقديم سبل الدعم والمساندة لتحقيق الاهداف المنشودة، مثمناً عالياً الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة في تنظيم وترتيب وتجهيز هذا الحدث المهم، متمنياً للمؤتمر كل التوفيق والنجاح.

وأكد معالي الوزير على أهمية هذه الفعاليات الشبابية الرامية إلى تنمية الكوادر البشرية في مجالات عدة أهمها التواصل والقيادة، مشيراً معاليه إلى أن برنامج التوستماسترز يوفر بيئة تعليمية ايجابية محفزة لتطوير مختلف المهارات مثل التحدث والانصات والتفكير وغيرها من المهارات التي تساهم في تعزيز الثقه بالنفس وتحقيق الذات.

أن منظمة التوستماسترز العالمية تعتبر من المنظمات الرائدة في مجال الخطابة العامة والقيادة، والتي تهدف إلى «تمكين الافراد ليصبحوا متحدثين وقادة فاعلين في المجتمع». بالاضافة إلى تنظيم مختلف البرامج المتنوعة المتخصصة في القيادة والتواصل لجميع فئات المجتمع وذلك بهدف تطوير قدراتهم ومهاراتهم في شتى المجالات. ويتوقع حضور أكثر من 400 مشارك من مختلف انحاء العالم والتي ستشهد إقامة مسابقات باللغة العربية والإنجليزية بين أبطال جميع البلدان المشاركة في أربع فئات: خطب التقييم والخطب الفكاهية والخطب الإرتجالية والخطب العالمية. إضافة إلى إقامة العديد من ورش العمل من قبل الخبراء المختصين في مجالاتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها