النسخة الورقية
العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42AM

«تيكوسمارت»: تقدّم انظمة لتطوير ادارة الموارد البشريّة للمؤسسات والشركات

رابط مختصر
2019-04-03T16:29:59.980+03:00
أعلنت شركة «تيكوسمارت» البحرينية أنه بات بإمكان مختلف أنواع المؤسسات البحرينية الحصول على حول أنظمة إدارة الموارد البشرية التي تقدمها الشركة بالتعاون مع شركة « ميناآيتك» الأردنية، وذلك بهدف دعم قطاع الأعمال البحريني بأحدث نظم حلول المعلومات والنظم التقنية وزيادة الكفاءة والإنتاجية.
وقال المدير التنفيذي لـ «تيكوسمارات» السيد محمد أحمد الحجيري إن هذه الحلول موجهة بشكل خاص لأقسام وإدارات الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ومساعدتها على تطبيق أفضل الطرق في وظائف الموارد البشرية بما في ذلك التوظيف والاختيار، والتدريب والتطوير، وتزويدها بأنظمة سهلة التعامل، ومتاحة على السحابة لجميع استخدامات أصحاب الأعمال.
وأضاف الحجيري في تصريح له على هامش توقيع اتفاقية التعاون مع « ميناآيتك « أن هذه الاتفاقية تواكب الجهود والبرامج الوطنية الرامية إلى رفع إنتاجية الكوادر الوطنية بشكل خاص، ودعم التغيرات الحاصلة في سوق العمل بعد إقرار برنامج التقاعد الاختياري تحديدا، والحاجة الماسة لإعادة تخطيط الموارد البشرية في الجهات الحكومية لضمان سير العمل وتقديم الخدمات بأقصى فاعلية ممكنة، جنبا إلى جنب مع مساعدة مؤسسات القطاع الخاص على تطوير أقسام مواردها البشرية بهدف استقطاب وتأهيل ودمج متقاعدي التقاعد الاختياري.
كما أشار إلى أن هذه الاتفاقية تخدم بشكل خاص «البرنامج الوطني للتوظيف»، عبر دعم جميع المؤسسات المشاركة فيه على إعادة تخطيط مواردها البشرية وزيادة انتاجيتها وتنافسيتها، وبما ينعكس على أداء المؤسسة والاقتصاد الوطني ككل.
من جانبه أكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور بشار حوامدة أن التعاون بين الشركتين من شأنه تعزيز قدراتهما معا على توفير حلول مبتكرة لتحديات تطوير الأعمال، وتقديم حلولا تكنولوجية متقدمة ومتكاملة تهدف لتقليل تكاليف التشغيل مع زيادة العوائد عبر رفع الانتاجية وإدخال التقنية في دورات الأعمال المختلفة وإنشاء بنية تحتية مستدامة للمعلومات لمختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص.
وأوضح د. حوامدة أن «ميناآيتك» التي تأسست العام 2003 ستعمل من خلال هذا الاتفاقية على إتاحة خبراتها في مجال إدارة رأس المال البشري وتكنولوجيا المعلومات من أجل خدمة أقسام الموارد البشرية في المؤسسات البحرينية، مشيرا إلى أن أنظمة ميناآيتك لإدارة رأس المال البشري تحوي على أحدث القوانين و التشريعات اللازمة لمساعدة الشركات والمؤسسات في تطبيق وظائف الموارد البشرية بأفضل الطرق، مثل نظام تخطيط وإدارة وتطوير الموارد البشرية، ونظام إدارة شؤون الموظفين والرواتب، والمنصّة التقنية الخاصة بتقييم الموظفين بالطرق الحديثة، والنظام الخاص بالتحليل ودعم اتخاذ القرار، وغيرها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها