النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10939 الجمعة 22 مارس 2019 الموافق 15 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

رئيس الحرس الوطني يرعى بطولة الماراثون العسكري ومسابقة الرماية

رابط مختصر
2019-03-07T14:16:29.490+03:00
أقيم تحت رعاية الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، حفل ختام بطولة رئيس الحرس الوطني لسباق الماراثون العسكري ومسابقة الرماية بالبنادق والمسدس، بحضور معالي اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني ، وذلك صباح اليوم الخميس ( 7 مارس ) في مجمع ميادين الرماية بمعسكر الصخير.
ولدى وصول سمو رئيس الحرس الوطني إلى موقع الاحتفال، ويرافقه مدير أركان الحرس الوطني، كان في الاستقبال كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب.
وبدأت بطولة سمو رئيس الحرس الوطني بسباق الماراثون العسكري لوحدات الحرس الوطني لمسافة 42 كيلومتراً في الساعة السابعة والنصف صباحاً، انطلاقاً من البوابة الرئيسية لمعسكر الصخير مروراً بدوار العوالي ثم منطقة حفيرة وشارع الملك حمد وشارع العمر، وانتهاءً أمام المنصة الرئيسية لمجمع ميادين الرماية، ليكون فريق وحدة العمليات الخاصة أول الفرق التي تقطع مسافة المارثون ، تلاه فريق كتيبة الحرس الوطني التاسعة .

وتتمثل بطولة الماراثون العسكري في تتابع الفريق الواحد، المكون من 21 فرداً في قطع المسافة الإجمالية حاملاً معداته العسكرية، وذلك بمعدل 2 كيلومتر لكل فرد.
كما شاركت كافة وحدات الحرس الوطني في تصفيات مسابقة الرماية بالبندقية والمسدس، والتي أقيمت على مدى يومي 3 و4 مارس، وتأهل منها 4 فرق للتصفيات النهائية التي اختتمت اليوم ( 7 مارس ) وتحدد على إثرها المركز الأول لوحدة العمليات الخاصة والثاني لوحدة الإسناد الإداري .

وفي الختام، تفضل سمو رئيس الحرس الوطني بتسليم كؤوس البطولة، والميداليات للمركزين الأول والثاني، منوهاً سموه بالدور الواسع الذي توليه رئاسة الحرس الوطني للرياضة، وأهمية الحفاظ على تنظيم مثل هذه البطولات والمسابقات لرفع مستوى التنافسية واللياقة البدنية، وبما يسهم في تعزيز مستوى العمل الجماعي بين منسوبي الحرس الوطني.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها