النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11298 الأحد 15 مارس 2020 الموافق 20 رجب 1441

مشروع «النسيم» يقدم أسلوب حياة متكامل وعصري في «ديار المحرق»

رابط مختصر

يقدم مشروع «النسيم» مفهومًا مميزًا للعيش في «ديار المحرق»، كونه يمتاز بخصائص استثنائية من الرفاهية والاسترخاء، تجعل منه وجهة سكنية وتجارية وترفيهية مفضلة. يمتد مشروع «النسيم» على مساحة واسعة تبلغ 328,000 متر مربع تقريبًا، ويحتضن 5 كيلومتر تقريبًا من مناظر الواجهات البحرية المذهلة والمطلة على القنوات المائية الخارجية والداخلية.


يتألف مشروع «النسيم» من منطقتين، وهي تضم مجمع سكني مسّور أول من نوعه في «ديار المحرق» ويحتضن أكثر من 300 فيلا مطلة على القناة المائية مع إمكانية إضافة رصيف بحري خاص لكل فيلا عند الطلب و500 شقة سكنية مجاورة موزعة في مبانٍ مزودة بأحدث المرافق والخدمات. بينما تشتمل المنطقة الثانية على حي غير مسّور يحتوي على مرسى يتسع لحوالي 100 قارب، وأراضي استثمارية مخصصة لمبانٍ سكنية من 6 طوابق، بالإضافة الى واجهة تسوق بحرية تتضمن عدد من أرقى المطاعم والمقاهي.


أما من الناحية التجارية، يمتاز «النسيم» بواجهة تسوق بحرية متعددة الاستخدامات ذات مناظر ساحرة، وتجمع باقة مميزة من أرقى المحلات التجارية، ومرافق على مستويات عالية من الرقي والفخامة. ويزخر المشروع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، ليحظى القاطنين والزوار على حد سواء بتجربة متكاملة وشاملة من جميع النواحي.
يتضمن مشروع «النسيم» فللاً ذات 3 و4 غرف نوم، وتتميز بأنها متوفرة للتملك الحر لجميع الجنسيات. وتتراوح مساحة الأرض للفلل ما بين 250 و 365 مترًا مربع تقريبًا، وبمساحة بناء تتفاوت بين 305 و 384 متر مربع.


تتميز فلل «النسيم» الشبه مفروشة بتوفيرها لخيارات معيشية متكاملة على البحر، ويتجلى في تصاميمها الدقّة والعناية الفائقة بالتفاصيل، وتقدم أجواء شبيهة الرحلات الاستجمامية والعطلات، حيث تحتوي على بركة سباحة خاصة، وشرفة واسعة، ومرسى للقوارب خاص لكل فيلا عند الطلب وإطلالات بانورامية على القناة ومناطق جلوس خارجية كما يمكن لجميع الفلل الوصول إلى القناة. وتوجد ميزة إضافية اختيارية، وهي تكنولوجيا إنترنت الأشياء، التي توفر تجربة معيشية فارهة في غاية التطور والذكاء. وتنقسم تلك الفلل لأربعة أنواع وهي صباح النسايم، وضحى النسايم، وأصيل النسايم، وليل النسايم، حيث تتمتع كل فئة بشخصية فريدة ومتميزة عن الأخرى.


وتبلغ مساحة البناء لفلل (صباح النسايم) 384 متر مربع، وقد أُستلهم اسمها من أشعة الشمس التي تشرق عليها في ساعات الصباح الأولى، وألوانها الهادئة التي تبعث شعورًا بالاسترخاء والطمأنينة. وتتميز فلل (ضحى النسايم) ثلاثية الطوابق بألوان تصاميم داخلية زاهية، ترمز لأسلوب مفعم بالحياة، مليء بالنشاط والحيوية، وهي تمتد على مساحة البناء 379 متر مربع. ومع مزيج من العناصر الخشبية والمخملية، تأتي فلل (أصيل النسايم) بمساحة بناء 342 متر مربع لتمنح القاطنين ملاذًا يضمن لهم الشعور بالراحة والهدوء. أما بالنسبة لفلل (ليل النسايم) فهي مثالية لقضاء وقت هادئ على ضوء النجوم برفقة مناظر خلابة تطل على القنوات المائية، فهي تتمتع بتصميم عصري ذو ألوان أكثر تركيزًا وحيوية، وتبلغ مساحة بناؤها 305 متر مربع.


وتم في أواخر العام المنصرم - تحديدًا في شهر نوفمبر، تعيين شركة CCT بصفتها المطور الرئيسي لمشروع «النسيم»، حيث تعمل على إنشاء عدة عناصر حيوية منها: بناء المرحلة الأولى من الفلل التي تطل على القناة المائية الخارجية، وإنشاء البُنية التحتية الثانوية مثل: رصف الطرق، وإنارة الشوارع، شبكة تصريف مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي، واحتواء شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية. بالإضافة إلى الأعمال البحرية مثل: حفر القنوات، وبناء جدران الأرصفة، وغيرها من الأعمال التطويرية، حيث من المزمع استكمالها خلال الربع الثالث من العام 2021.
يجدر بالذكر أن مدينة ديار المحرق هي احدى أكبر مشاريع التطوير العقاري التنموي الشامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضرية نموذجية تمزج بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لتصبح بذلك المكان الأمثل للسكن العائلي في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم. وهي تتمتع بمزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق.


لحجز موعد لزيارة فيلا العرض، يرجى الاتصال على هاتف رقم 80008880 أو الرقم الدولي: 0097377556606 أو زيارة الموقع الإكتروني: www.diyar.bh
المصدر: المنامة، البحرين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها