النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي للأيام:

العدد 11298 الأحد 15 مارس 2020 الموافق 20 رجب 1441

«كنال فيو» جوهرة مشاريع جزيرة دلمونيا يمثل أسلوب حياة متميز للسكن والإقامة

رابط مختصر

أكد المدير العام لشركة نسيج احمد الحمادي أن مشروع «كنال فيو» الذي يتم تشييده في جزيرة دلمونيا بالمحرق يسير بشكل سلس وفق الإطار الزمني المحدد لإنجازه حيث سيتم الإنتهاء منه بحلول نهاية العام الجاري 2020 مشيرا الى ان هذا المشروع هو جوهرة مشاريع شركة نسيج في الجزيرة.
وقال خلال مقابلة مع الأيام أن هذا المشروع المميز يحتوي على مجموعة من المباني المتعددة الطوابق والتي تضم حوالي 246 شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية ومقاهي مطلة على البحيرة المزينة بمنظر الشلال المائي، وبإطلالة مباشرة على القناة المائية في دلمونيا، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي ستشكل إطلالات جميلة لسكان وزوار «كنال فيو».


وأضاف أن المشروع الذي بلغت تكلفته 25 مليون دينار والذي موّل بالكامل من «نسيج»، يقدم قيمة عقارية إستثنائية للمستثمرين والمشترين لأنه مشروع متكامل لأسلوب حياة متميز للسكن والإقامة مشيرا إلى أن تصاميم الشقق تتيح للمقيم مشاهدة حوض الماء والشلال والنوافير الراقصة على أنغام الموسيقى من نافذه شقته، وحتى لو نزل هذا الشخص إلى المنصة الرئيسية - التي تتقاسمها المباني الأربعة التي يحتويها المشروع سيجد في هذا الجزء حمام السباحة الخارجي، وحمام السباحة الداخلي، وصالة رياضة حديثة جداً مطلة على حمام السباحة .


وفيما اذا اراد هذا الشخص الذهاب الى مكان مناسب لتناول القهوة او وجبة الافطار، فسيجد امامه عدة خيارات مناسبة من المقاهي والمطاعم المتنوعة والمتاجر المقامة على مساحة تبلغ 6000 متر مربع على طول امتداد المباني، اما اذا اختار هذا الشخص ان يمارس الرياضة، فـأمامه مسافة تصل إلى 1,6 كم على امتداد المشروع.


وأشار الى أن لو أراد المقيم أن يذهب الى المنطقة الخضراء - الحدائق العامة لجزيرة دلمونيا- فسوف يتوفر امامه جسر مقام تحت الشلال المائي نحو هذه المنطقة،اي سوف يسير من تحت هذا الشلال، اما اذا كان خياره الذهاب في جولة تسوق، فلن يفصله سوى 150 متر من «كنال فيو» إلى المجمع التجاري «مجمع دلمونيا» والذي يعتبر ثالث أكبر مجمع في البحرين. وأوضح أن جميع مقومات الاستقطاب السياحي متوفرة بهذا المجمع التجاري، اذ تم توفير العديد من الالعاب الترفيهية لكل الفئات العمرية، إضافة إلى وجود أكبر حوض اسماك في المملكة وساحة تزلق، والكثير من المرافق الترفيهية الاخرى .


لقد اردنا منذ البداية ان يكون مشروع «كنال فيو» المقام على مساحة تبلغ 39 الف متر مربع - منها 33 الف متر مربع المقامه عليها الابنية و6 الآف متر مربع المرافق- مشروعاً متكاملاً يطرح اسلوب حياة متميز.
وحول الخيارات المتاحة أمام الراغبين في الإقامة قال أن هناك عدة خيارات من حيث المساحات، نأخذ مثال شقة «الاستوديو» والتي تشكل أصغر شقة من حيث المساحة، نجد أن مساحتها تصل إلى 74 متر مربع والذي يطرح تصميمها خيارين امام المالك بحيث اما أن تبقى «استوديو» بتصميمه المفتوح، او ان تصبح شقة تحتوي على غرفة نوم واحدة. أما بالنسبة إلى الشقق الاكبر فقد تصل مساحاتها الى 483 متر مربع، وتحتوي على 4 غرف نوم وحديقة خاصة بها.


وأضاف الحمادي أن طبيعة المشروع تشكل خياراً جيداً امام المقاهي التي ترغب ان تكون جزء من هذا المشروع باطلالته على القناة المائية، بالطبع نحن امام خيارين اما أن يتم تأجيره بشكل فردي، اما بيع المساحة التجارية لمالك واحد ويقوم بدوره بتأجير المحال وفق لمستوى معين من المحلات التي تلبي احتياجات القاطنين في البنايات سواء من مطاعم اومقاهي أو متاجر ذات طابع خدماتي ينسجم مع طبيعة المشروع التكاملية.

وعن الفئة المستهدفة في هذا المشروع أوضح بالطبع نحن نستهدف كافة فئات المشترين، سواء الراغبين بالشراء من اجل السكن بشكل دائم باعتباره مشروع ملائم جداً لذلك أمام توفر هذه الخدمات والمقومات وموقع المشروع المناسب، كذلك يعتبر خياراً مناسباً امام من يرغبون بالتملك لقضاء عطلة نهاية الاسبوع، وكذلك امام السياح، كما يشكل خياراً جيداً للراغبين بتملك عقار بغرض الاستثمار.

وقال أن هناك طلبا متزايداً من العملاء لتملك الشقق التي تتميز بالفخامة في هذا المشروع وبسبب الأسعار التنافسية ونتوقع أن ترتفع الأسعار مع قرب الإنتهاء من المشروع. ويتيح المشروع للأجانب بتملك الشقق ضمن نظام التملك الحر.
وقال أنه تم منح أعمال المقاولات لشركة الكوهجي للمقاولات ونحن سعيدون بذلك نظرًا إلى سمعتها الطيبة وإمكانياتها الفنية بالإضافة إلى قدرتها على تقديم أعمال بناء ذات جودة عالية، مع التزامها بمواعيد التسليم.

ويوفر مشروع كنال فيو لقاطنيه إطلالات مائية مذهلة ونوافير تبعث البهجة في النفس، وذلك ضمن أسلوب الحياة العصرية والمتعة التي لا تنتهي على ضفاف القناة المائية ومساحاتها الخضراء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها