النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

الرئيس التنفيذي لشركة «أوبتيكا» محمود الحسن:

العدد 11291 الأحد 8 مارس 2020 الموافق 13 رجب 1441

نقدم أفضل المنتجات العالمية بأسعار ملائمة

رابط مختصر
  • ملتزمون بتقديم أجود الخدمات لزبائننا

على مر السنين حافظت «اوبتيكا» على قلبها وروحها للمجتمع البحريني لتضمين ثقافة أكثر محلية مع لحظات قلبية، حيث تمتلك اوبتيكا إرثًا يمتد لأربعة عقود يتميز برؤية حقيقية وواعية في مجال البصريات. وقامت بتسهيل وصول العملاء عبر دول الخليج العربي إلى مجموعة واسعة من حلول الرعاية بالعيون الممتازة ومنتجات النظارات المتميزة والفاخرة.
قال محمود الحسن، المدير التنفيذي لشركة اوبتيكا التابعة الحسن القابضة «في ضوء التطورات التي تشهدها مملكة البحرين من خلال تنوع المشاريع التي تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني، حيث ان تشجيع الاستثمار عن طريق توفير المجمعات التجارية والمشاريع السياحية، بالإضافة الى زيادة الأنشطة الثقافية والأماكن الشعبية التي تخدم المواطنين والزوار من شتى الدول، وبالأخص الاشقاء من دول مجلس التعاون؛ فإن محافظة المحرق أولت دورًا كبيرًا في المشاركة بالنهضة العمرانية والتجارية التي تشهدها البلاد».
من هذا المنطلق؛ فإن اوبتيكا أيضا أولت اهتمامها البالغ في التوسع والانتشار في توفير محلات ومراكز خدمة (العناية بالعين) بأكثر من عشرين محلاً في جميع انحاء المملكة، حيث ركزت اوبتيكا في تواجدها في محافظة المحرق قرب المجمعات السكنية والأماكن السياحية، ومن هذه الفروع، البسيتين، عراد ومجمع السيف بالمحرق.
وبما أن محافظة المحرق تشهد أيضا تطورًا كبيرًا وملحوظًا من خلال المشاريع الحالية والتي في قيد الانشاء من بينها المشاريع السياحية والتجارية كديار المحرق، مشروع مراسي، مشروع دلمونيا، مشروع سعادة ومشروع مبنى المطار الجديد وغيرها، حيث ان كل تلك المشاريع من شأنها أن تسهم في تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع المختلفة التي تخدم كافة القطاعات.
وذكر محمود أيضا أن اوبتيكا ستواصل عملها الدائم لتكون رائدة في مجال البصريات والعناية بالعيون، وذلك من خلال تقديم أفضل البضائع العالمية والحصرية بأسعار ملائمة، بالإضافة الى توفير افضل الخدمات.
واختتم حديثه بقوله «إن اوبتيكا ملتزمة في زيادة فرص استثمارها في المملكة وتوفير افضل الخدمات للزبائن الكرام وخلق فرص عمل جديدة في جانب سوق التجزئة، حيث ان الهدف الجوهري هو دعم الاقتصاد الوطني».
كونها موزعًا معتمدًا للعلامات التجارية الفاخرة مثل رايبان واوكلي وماوي جيم وكارتير وشانيل وزايس وبوش اند لومب وغيرها الكثير، مع حقوق التجزئة الحصرية لليندبيرغ تقدم اوبتيكا منتجات أصلية بنسبة 100% مع تجربة فريدة للعملاء.
وسّعت اوبتيكا طرقها في قلب المحرق، عبر ثلاثة فروع وهي عراد، البسيتين، ومجمع السيف المحرق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها