النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

مكان مثالي للاسترخاء والتمتع بصفاء المياه الزرقاء

العدد 11291 الأحد 8 مارس 2020 الموافق 13 رجب 1441

مـــراســــي الــبـحـــريــــــن.. حياة شاطئية فريدة بإطــــلالة بــــحــــريــــــــة سـاحـــــرة

رابط مختصر

مشروع مراسي البحرين هو شركة استثمارية مشتركة بين كبرى شركات التطوير العقاري بمملكة البحرين؛ ديار المحرق، والإماراتية إيجل هيلز التي تتخذ من أبوظبي مقرًّا لها وتقوم بتطوير وإدارة مشروع مراسي البحرين.
ومن المقرَّر أن يكون مشروع مراسي البحرين مشروعًا عصريًّا بارزًا على مستوى المملكة، إذ سيوفر وحدات سكنية فاخرة وخيارات تسوق راقية وأنشطة ترفيهية واستجمامية مميزة. ويمتد المشروع على مساحة 875,000 متر مربع، إذ يضم 6000 شقة فخمة، ومساحة مخصصة للأنشطة التجارية تصل إلى 245,000 متر مربع، ومجمع مراسي جاليريا الذي يُمثل وجهة التسوق والترفيه المثالية في البحرين. بالإضافة إلى فندقي «العنوان مراسي البحرين» و«فيدا مراسي البحرين»، بـ300 شقة بالإضافة إلى 270 غرفة فندقية، وحديقة مركزية تمتد على مساحة 34,000 متر مربع تتميز بمنطقة آمنة للعب الأطفال من كل الأعمار، إلى جانب منطقة تنزه بإطلالة بحرية بطول كيلومترين، وشاطئ بحري خلاب من الرمال البيضاء يمتد بطول كيلومتر، مع واجهة من المطاعم والمقاهي الأنيقة.
وتتميز مملكة البحرين بكونها جزيرة تتمتع بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، ويأتي مشروع مراسي البحرين الذي يحتل بدوره موقعًا استراتيجيًا في ديار المحرق بجزيرة المحرق العريقة ليوفر المكان المثالي لأولئك الباحثين عن تجربة مثالية ومتميزة بجميع معانيها. إذ يضم هذا المشروع الرائد منطقة «شاطئ مراسي» التي تُقام بها مجموعة من الأنشطة الترفيهية على مدار العام، ما يتيح للمقيمين والزوار على حد سواء فرصة مثالية للاستفادة منها، والتي تسهم جميعها في خلق نمط معيشي لا مثيل له لجميع أفراد العائلة بجوار البحر.
ويتمتع شاطئ مراسي بعدد من المرافق والتسهيلات المتوافرة لراحة مرتاديه، إذ يضم أثاث شاطئ، وحراس الإنقاذ مدربين، وأجواءً هادئة تبعث على الاسترخاء، وإمكانية الاستحمام في الهواء الطلق. كما يقدم شاطئ مراسي أرضية ممتازة للباحثين عن الإثارة والتشويق، ولمحبي الأنشطة الخارجية، ليتمكنوا من ممارسة هوايتهم المفضَّلة، وإطلاق العنان لطاقاتهم ليتمكنوا من ممارسة العديد من الرياضات المائية، مثل جولات بالقارب وزلاجات مائية وزوارق، وملعب كرة الطائرة، ومدينة عائمة على سطح الماء، وبركة سباحة للأطفال، وغيرها الكثير.
يُعد شاطئ مراسي موقعًا مثاليًّا الاجتماعات العائلية، والقيام بنزهات طويلة مع غروب الشمس، والاسترخاء من عناء يوم طويل عبر القراءة ضمن أجواء تتمتع بالسكينة والهدوء. ويشتمل كذلك على خيارات مختلفة من عربات الطعام والمطاعم التي تُرضي جميع الأذواق، منها -على سبيل المثال لا الحصر- بان بان وبرجر زون وجسميز اكسبرس وجسميز كوفي الذي يقدم مزيجًا من المشروبات الساخنة والباردة ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة، ومن شأن جميع ما سبق أن يُسهم في توفير خياريات ترضي جميع القاطنين والسكان.
للحصول على جميع هذه المميزات، وضمان مستقبل مشرق لكم ولعائلاتكم، سارعوا اليوم لحجز وحدتكم السكنية ضمن المشاريع المتاحة بمراسي البحرين، وذلك من خلال التواصل مع مركز الاتصال على هاتف رقم 77890020، أو تسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.marassialbahrain.com، أو زيارة مركز مبيعات مراسي البحرين مباشرة أيام السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحًا إلى 6:00 مساءً.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها