النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

طورتها بن فقيه بتصاميم رائعة وأحجام متنوعة وحدائق جميلة

العدد 11291 الأحد 8 مارس 2020 الموافق 13 رجب 1441

فـــلل الــــســدرة..مفهوم فريد يوفر أساليب حياة متنوعة ونابضة بالحياة

رابط مختصر

مشروع السدرة عبارة عن فلل راقية في مجمع مسوّر يقع في ديار المحرق، يوفر لسكانه فرصة العيش بأسلوب حياة فاخر ومميز، إذ تتميز فلل المشروع بغرف معيشة واسعة ومطابخ مفتوحة وغرف نوم، بالإضافة إلى حدائق هادئة وجميلة.

يتكوّن المشروع من 452 فيلا بتصاميم وأحجام متنوعة. المرحلة الأولى تشمل 88 فيلا من المتوقع تسليمها في هذا العام، وهنالك 4 فلل مفروشة بالكامل مخصّصة للعرض منذ يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2019 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، ما عدا أيام الجمعة.
طوّرت شركة بن فقيه مجموعة من الفلل المفروشة وغير المفروشة للعرض؛ لتمكين المالكين من تخطيط ديكور منزلهم بأنفسهم. لكل تصميم مختلف من الفلل هنالك فيلا للعرض تفسح المجال للمشترين لمعرفة كيف يمكنهم الاستفادة من هذا التصميم بأقصى حد. توفر فلل السدرة أساليب حياة متنوعة ونابضة بالحياة. تتوافر فلل من غرفتين نوم وحتى خمسة غرف نوم، لترسم المنزل المثالي للعائلات من كل الأعداد، بتصاميم حديثة أو نسخة حديثة من التصاميم التقليدية.
تقدم السدرة مفهومًا فريدًا يمزج بين التصاميم البحرينية والمغربية والحديثة (من نوعين) والمعاصرة، إذ توفر مجموعة كبيرة من الخيارات للمشترين المهتمين باختيار التصميم الأقرب لرؤيتهم لمنزل الأحلام.
لكل مجموعة من التصاميم اسم فريد، مثل المحرق، المحمدية، ميلانو، جينوا وأوزلو، وتحتوي كل فيلا على مرآب يتسع لسيارتين، وغرفة للخادمة وغرفة غسيل، وبعض الفلل مزوَّدة بحمام سباحة شخصي ومصعد.
ويسعى هذا المجمع الخاص إلى تبني وتهيئة بيئة مستقرة ترحِّب بالعائلات التي في طور النمو.
يقع مشروع السدرة في وسط منطقة التسوق والترفيه الرئيسة بالقرب من مسجد محلي في ديار المحرق. المفهوم المميز حول السدرة هو أنه يهدف إلى تزويد الأشخاص بفرصة الاستمتاع بالانتماء بنمط نابض بالحياة، كذلك يفصل بين مشروع السدرة وشاطئ مراسي نحو كيلومتر واحد فقط، بالإضافة إلى أن العنوان ريزدنس ومجمع غاليريا يقعان في الشارع المقابل، وبالقرب من مجمع التنين. ومن مميزات المشروع أن شوارعه واسعة، وتوافر حديقة خاصة ومنطقة لعب للأطفال، ومراقبة أمنية على مدار الساعة.
ويقدم بنك البحرين الإسلامي وبنك البركة وبنك السلام خطة تمويل لمشروع السدرة، إذ التمويل متاح لكل البحرينيين والمقيمين الذين يعيشون في مملكة البحرين. السدرة هو مشروع تملك حر، ما يجعله مثاليًّا لجميع الجنسيات لامتلاك منزلهم الخاص.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها