النسخة الورقية
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:31AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

مجمع سار الوجهة المثالية للتسوّق الراقي

رابط مختصر
العدد 11162 الخميس 31 أكتوبر 2019 الموافق 3 ربيع الأولى 1441

مجمع سار هو مركز تسوق متوسط ​​الحجم يقع في وسط سار، يتكون من ثلاثة طوابق، ويضم 70 محلاً تجاريًا يلبي مختلف احتياجات الجمهور.
تم افتتاحه في العام 2013 أسهم المجمع في التوسع الحضري بالمنطقة، ويتميز المجمع بتصميم جذاب وعصري أنيق ويقدم خدمات للجميع من مختلف العلامات التجارية الشهيرة الى جانب المطاعم والمقاهي،

ويوفر المجمع لسكان المنطقة والمناطق المجاورة إمكانية التسوق للتزود بحاجيات المنزل من «كارفور» سوبرماركت الواقع بمجمع سار التجاري.
ويضم المجمع ايضا بعض المرافق العامة كشركات خدمات الهواتف المتنقلة، صيدلية، شركة تأمين ومحل صرافة، بالإضافة الى صالونات التجميل، شركه تأجير السيارات وخدمة تنظيف الملابس والسيارات وأيضًا وكلاء السفر، ومؤخرًا تم افتتاح قسم الإدارة العامة للمرور.


ويعتبر مجمع سار التجاري المركز الأمثل لمن يبحث عن المطاعم العالمية التي تقدم الوجبات السريعة والمأكولات المحلية الى جانب المقاهي، فضلاً عن احتوائه على مساحة داخلية للعب الأطفال ومنطقة العاب لجميع الأعمار تحتوي على سينما صغيرة لتسلية الأطفال والكبار.
تعمل إدارة المجمع بشكل مستمر مع جميع المتاجر بهدف الارتقاء في الخدمات وإيصالها الى الجمهور بحسب تطلعاته، ولا يقتصر الأمر على وضع اعلانات للمحلات التجارية الموجودة في المجمع على حسابات المجمع في وسائل التواصل الاجتماعي فحسب،

بل تقيم ادارة المجمع فعاليات كبيرة على نطاق واسع لإشراك المجتمع في مختلف الفعاليات والمهرجانات مثل حملة التوعية بسرطان الثدي المقامة مؤخرًا، وبرامج تطوير الشباب وتهيئة الشباب لفرص عمل بالمجمعات التجارية وبرامج اخرى، واستطاع مجمع سار التجاري من ترك علامة مميزة في السوق البحريني وأصبح كواجهة راقية للبيع بالتجزئة لتلبية مختلف الاحتياجات والخدمات اليومية لسكان المنطقة ويتم تقديم تلك الخدمات بطريقة مهذبة في بيئة آمنة تتناسب مع الجمهور والمستأجرين.
وبسبب تزايد عدد الزوار.. تم تخصيص مواقف إضافية للزاور.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها