النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11272 الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    5:32PM
  • العشاء
    7:02PM

فندق الخليج

العدد 11064 الخميس 25 يوليو 2019 الموافق 22 ذو القعدة 1440

الفندق الرائد في صناعة السياحة والضيافة في البحرين على مدى 50 عامًا

رابط مختصر

تحت رعاية كريمة من زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج وأعضاء الإدارة التنفيذية لفندق الخليج بالإضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة في مملكة البحرين، أقام فندق الخليج حفلاً كبيرًا بمركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج في 16 يناير الماضي وذلك احتفالاً بمرور 50 عامًا على إنشاء فندق الخليج.
وكان فندق الخليج قد افتتح في عام 1969، ليصبح من حينها نموذجًا للفندق الرائد في صناعة السياحة والضيافة في البحرين. محتفظا بمكانته المتميزة كفندق 5 نجوم من الطراز الأول في منطقة الخليج العربي عبر خمسة عقود كاملة. تغيرت فيها المنطقة المحيطة به بالكامل، وتغير الأفراد العاملون، وتغيرت بعض مباني الفندق، ولكن ظلَّ حسن الضيافة والترحيب، وتميز الخدمات، والشهرة الواسعة ثابتة عبر السنين.
عمل فندق الخليج عبر هذه العقود الخمسة الماضية على تطوير خدماته، ورفع قدراته، ليحقق رؤيته المعتمدة على تقديم أعلى مستويات الخدمة، وتحقيق أعلى معايير الجودة في جميع الخدمات المقدمة، من خلال توفير الضيافة الحقيقية والترحيب الصادق بجميع نزلاء الفندق وضيوفه، وتحقيق أعلى معدلات رضا العملاء.
هذا وخصص فندق الخليج عام 2019 كاملاً للاحتفال باليوبيل الذهبي للفندق، من خلال إقامة العديد من الفعاليات المتميزة، والعروض الخاصة التي يقدمها الفندق لنزلائه وضيوفه وزبائنه، وذلك ليشارك الجمهور الذي كان سر نجاح الفندق في احتفالات الفندق بمناسبة بمرور 50 عامًا على أول افتتاح لفندق الخليج.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا