النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق «فورسيزونز خليج البحرين»:

خيارات متعددة لتناول الطعام وبرامج خاصة للأطفال خلال إجازة العيد

رابط مختصر
العدد 11078 الخميس 8 أغسطس 2019 الموافق 7 ذو الحجة 1440

أكد مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق فورسيزونز خليج البحرين إسلام محمد، أن الفندق يحرص على توفير كل سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات لضيوفه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، التي تشهد زيارة أعداد كبيرة من الزوار من المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى مملكة البحرين، وقال إنه يمكن لضيوفنا اختيار ما يروق لهم من بين الخيارات المتعدده والمميزة لتناول الطعام، في مطعم الستيك (كت) للشيف العالمي وولفغانغ باك، وفينتو لعشاق المطبخ الإيطالي وبرانش العيد الذي سيكون في بحرين باي كيتشن، مشيرًا إلى أن الضيوف الصغار يمكنهم قضاء وقت ممتع خلال البرنامج المنسّق لهم و«الحية بية» في ثاني أيام العيد، لتجربة عيد أضحى مثاليّ.. وفيما يلي نص المقابلة:


] أصبح فندق (فورسيزونز خليج البحرين) وجهة مثالية لزوار البحرين ومقصدًا سياحيًا استثنائيًا لرجال الأعمال، سواء أتوا للعمل أو الاسترخاء أو الترفيه، ما هي استعداداتكم لإجازة عيد الأضحى المبارك؟
- يقوم الفندق بتجهيز خدمات خاصة للضيوف خلال فترة العيد؛ للحرص على توفير كل سبل الراحة والاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك، إذ يقدم مطعم بحرين باي كيتشين برانش خاصًا خلال فترة العيد، بالإضافة الى برامج خاصة للاطفال في نادي الأطفال (الحوش)، كما يُضاف جو من المرح للعائلة حول المسابح والشاطئ الخاص.

] تشهد عطلة عيد الأضحى عادة معدلات إشغال كبيرة في فنادق البحرين، خاصة مع تدفق العوائل الخليجية لقضاء الإجازة هنا، ما توقعاتكم للنسبة التي سيشغلها فندق فورسيزونز؟
- عيد الأضحى المبارك من المناسبات الخاصة التي تستقطب خلالها البحرين أعدادًا كبيرة من الزوار من المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، ويتوقع الفندق نسب إشغال مرتفعة تصل إلى الإشغال الكامل خلال أيام العيد.


] يتميز فندقكم بمكانته البارزة بين المقاصد السياحية الأخرى وتنوّع مطاعمه وابتكارات الطهاة وطرق تقديم المأكولات الفاخرة، هل لكم أن تذكروا بعض التفاصيل عن أهم تجارب تناول الطعام؟
- يمكن لضيوفنا اختيار ما يروق لهم من بين الخيارات المتعددة والمميزة لتناول الطعام، مطعم الستيك «كت» للشيف العالمي وولفغانغ باك، فينتو لعشاق المطبخ الإيطالي وبرانش العيد الذي سيكون في بحرين باي كيتشن، حيث سيقوم الشيف هيونج جيو كيم والشيف عماد بوكلي بإعداد المأكولات المحلية والعالمية المتنوعة خلال أيام العيد الثلاثة، لمنحكم تجربة مميزة، كما سيقضي ضيوفنا الصغار وقتًا ممتعًا خلال البرنامج المنسّق لهم و«الحية بية» في ثاني أيام العيد، لتجربة عيد أضحى مثاليّة.

] ما المساهمة التي قدمها الفندق لخريطة السياحة في مملكة البحرين؟ وكيف تقيّمون مستوى القطاع السياحي في المملكة بوجه عام؟
- تتمتع مملكة البحرين بكثير من مقومات النجاح لاستقطاب أعداد كبيرة من السياح من أنحاء العالم كافة؛ للاستمتاع بالشواطئ والثقافة البحرينية، بالإضافة الى حُسن استقبال وضيافة أهل البحرين.


تشكّل تنمية السياحة أولوية كبرى لدى حكومة المملكة، وبدا ذلك واضحًا في كثير من الفعاليات التي أقيمت في المملكة والمعارض الدولية التي تتم المشاركة فيها دوليا، ودعوة الكثير من القائمين على صناعة السياحة من كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى حملات التسويق العالمية للتعريف بالبحرين.
ونحن في فندق فورسيزونز خليج البحرين نشارك مع هيئة السياحة في الكثير من الأنشطة الترويجية لجذب أكبر عدد من السياح من كل أنحاء العالم، وقد قام الفندق ببناء شاطئ خاص لتلبية احتياجات سياحة الشواطئ، كما نقوم بالكثير من الحملات التسويقية للتعريف بالبحرين في جيمع أسواق العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها