النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

خدمات ضيافة تجعل سعادة النزيل في المقام الأول

فندق «الدبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا»

رابط مختصر
العدد 11078 الخميس 8 أغسطس 2019 الموافق 7 ذو الحجة 1440
يعتبر فندق «الدبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا» من أفضل الخيارات المتاحة ضمن فنادق فئة الخمس نجوم بمملكة البحرين، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي بقلب العاصمة المنامة، وبإطلالته الساحرة على السواحل ومختلف المعالم البحرينية الجميلة.
ويتميز الفندق بغرفه وشققه الفندقية الفاخرة المطابقة للمعايير والمواصفات الراقية لكافة فروع «الدبلومات راديسون بلو» حول العالم، حيث تمت إعادة ترميم الغرف لإعطائها حلة جديدة تتناسب مع الاسم العريق للفندق، ويحتوي الفندق على 4 مسابح من ضمنها مسبح واسع على شكل بحيرةٍ محاط بواحة طبيعية من النخيل، ويعتبر خيارًا مثاليًا لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء.
ويضم الفندق «سبا» متكاملاً لقضاء أمتع الأوقات، يوفر لمرتادي الفندق أمتع اللحظات الهادئة ولينعم مرتادوه بالاسترخاء، حيث يتم عمل «المساج» من قبل خبراء في التدليك من الجنسين، ويتوافر بـ«السبا» «جاكوزي» و«ساونا» للمزيد من الاستجمام.
ومن المرافق المميزة بفندق «الدبلومات راديسون بلو ريزدنس آند سبا» 4 مطاعم متنوعة لتناول اشهى المأكولات كمطعم «موندو» الإيطالي الذي يحتوي على قائمة طعام متنوعة تم جلبها من العاصمة الإيطالية «روما» وهو أفضل خيار لعشاق الطعام الإيطالي.
كما يحتوي الفندق على مطعم «كونتيكي» المختص بتقديم الأطباق الآسيوية البحرية وغير البحرية، ويتميز «كونتيكي» بتصميمه الداخلي ذي الطابع الآسيوي الفريد الذي يمنح مرتاديه تجربة آسيوية بإمتياز.
ومن ضمن المطاعم الموجودة بفندق «الدبلومات راديسون بلو» مطعم «اوليفوس» العالمي الذي يقدم أطباقًا متميزة من مختلف دول العالم، ما يجعل «اوليفوس» بمثابة محطة يجتمع فيها أشهى الأطباق من مختلف القارات الأربع.
كما يوفر المقهى الملكي أجواءً هادئة لمرتاديه ليتمكنوا من عقد صفقات الأعمال أو الدراسة، أو للحديث مع الأهل أو الأصدقاء، ويتميز المقهى الملكي بتقديمه اشهى انواع الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة.
ويتخذ القائمون على فندق «الدبلومات راديسون بلو ريزدنس آند سبا» من مقولة «نعم أستطيع» شعارًا لهم، وصمموا على عكسه في عالم الضيافة، ويتم ذلك من خلال وضع العميل وسعادته في المقام الأول.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها