النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

تشمل عروضًا فنية من بريطانيا واليابان وإيطاليا والأرجنتين

الأڤنيوز - البحرين يواصل إطلاق أنشطته الصيفية

رابط مختصر
العدد 11071 الخميس 1 أغسطس 2019 الموافق 29 ذو القعدة 1440

جزءًا من أنشطته الصيفية، أعلن الأڤنيوز-البحرين انطلاق كرنڤال الأڤنيوز للسنة الثانية على التوالي لمدة 10 أيام، ابتداءً من 22 أغسطس ولغاية 31 أغسطس 2019، إذ سيضم الكرنڤال عدة مواهب عالمية قدمت عروضها في جميع أنحاء العالم، مثل بريطانيا وإيطاليا واليابان والأرجنتين.
ستُجمع هذه المواهب لتُعرض في منطقة غراند أڤنيو التي تتميز بمساحات واسعة، حيث يتجمّع الزوار للاستمتاع بمشاهدة عروض السيرك والمسرح والكوميديا التي تناسب جميع الأعمار.


ويُعد الكرنڤال أحدث إضافة لمجموعة من الفعاليات والأنشطة الصيفية التي أقامتها إدارة الأڤنيوز-البحرين، والذي يُعد أكبر مركز ترفيهي على واجهة بحرية في مملكة البحرين. فقد بدأت أولى الفعاليات الصيفية من خلال عرض مسرحي مباشر للمسرحية المشهورة «علاء الدين ومصباحه السحري»، ما أتاح للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع والانبهار بالمشاهد الغنائية والأداء المسرحي المصمم بشكل رائع، لتحيي روائع القصة المفضّلة للجميع منذ الطفولة، إذ أقيمت 9 عروض خلال 3 أيام.


كما أطلق الأڤنيوز-البحرين ابتداءً من 6 يوليو 2019 برنامج «Moves at The Avenues» بالتعاون مع محافظة العاصمة ونادي UFC الرياضي في البحرين، وهو عبارة عن سلسلة من التمارين الرياضية المجانية تقام كل يوم سبت وأربعاء من الساعة 9 صباحًا للمواطنين من كبار السن والبالغين والأطفال، إذ يهدف البرنامج إلى تشجيع الجمهور على الحفاظ على لياقتهم البدنية ونشاطهم طوال فصل الصيف، ورفع مستوى الثقافة الرياضية في المجتمع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها