النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

الواتر باي.. واحة رائعة مـن الفخامـة في جزيـــرة خلـيــج الـبحـريـــن

رابط مختصر
العدد 11064 الخميس 25 يوليو 2019 الموافق 22 ذو القعدة 1440

يعتبر مشروع الواتر باي واحة رائعة من الفخامة الراسخة الموجود في قلب أكثر الجزر شهرة في المملكة وهي جزيرة خليج البحرين، وهو عبارة عن ثلاثة مبانٍ من 10 طوابق، لكل مبنى هويته الخاصة من حيث تصميم الوحدات والأثاث والديكور الداخلي، وهو يقع في أعرق الجزر في مملكة البحرين وأكثرها ازدهاراً بسبب توافر الفرص الاستثمارية الاقتصادية والعقارية، بالإضافة الى وجود فندق فور سيزونز الذي يشترك في الإطلالات الجميلة على البحر وأفق المنامة.

يوفر مشروع الواترباي العديد من الشقق التي تتراوح بين الاستوديوهات والشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ووحدات الديلوكس، وشقة البنتهاوس، جميعها مصممة لتوفر الراحة والرضا للمقيمين، بالإضافة إلى ان هناك عددًا من المرافق الراقية في الابراج الثلاثة مثل حمامات السباحة بالطابق الأرضي، والجاكوزي، وصالة ألعاب رياضية للسيدات والرجال تحتوي على العديد من المعدات وآلات التمارين الرياضية.


أخيرًا، ستكون وسائل الراحة مثل السينما الخاصة وغرف الصلاة متاحة حصريًا للمقيمين في المشروع، كما سيحتوي كل مبنى على مجموعة من المطاعم الراقية بالطابق الأرضي تطل على كورنيش خليج البحرين، من بينها مقهى (ام شريف) في البرج الشرقي و مطعم (اوت باك ستيك هاوس) في البرج الغربي، ليتمكن المقيمون والجمهور من فرصة تجربة الطعام الفريد.
أطلقت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري رسمياً شراكتها مع دار الأزياء الإيطالية العالمية روبرتو كافالي، والتي ستصمم حصرياً التصميمات الداخلية للبرج الشرقي لمشروع الواترباي في خليج البحرين، وتعتبر شركة بن فقيه أول مطور في مملكة البحرين يستقطب دار الأزياء العالمية لقطاع العقارات المحلي، ومع الكشف عن المشروع السكني المصمم عالميا ستشهد المملكة قريبًا مستوى جديدًا من الفخامة والاناقة. سيكون مشروع (واترباي رسدنس -روبرتو كفالي)، هو مشروع الفخامة والاناقة القادم في خليج البحرين، إذ سيحتوي على تصميم إيطالي داخلي مميز صممه فريق روبرتو كافالي، ما سيخلق أجواءً براقة ونابضة بالحياة للمقيمين للاسترخاء والاستمتاع بالعيش بأناقة مع الراحة داخل المساحات الفاخرة للواترباي، ومن المتوقع أن تعيد العلامة التجارية جوًا جذابًا ومتطورًا مع عروض (RC Home) الواسعة من خيارات التصميم الداخلي الفاخرة، والتي تمتد من خلفيات مستوحاة من الأدغال، وخزائن الكتب النموذجية والأرائك التي تمزج بين الجلود والأقمشة الثمينة، ويتمثل مفهوم روبرتو كافالي في ربط الأنماط والمطبوعات الطبيعية بالفخامة الراقية لإتقان التطورات مثل مشروع الواترباي.
سيكون (واترباي رسدنس- روبتو كفالي) مشروعًا رئيسيًا آخر تم تطويره من قِبل بن فقيه في قلب العاصمة -المنامة، حيث تتوفر أجواء حصرية وأنيقة تم إنشاؤها بواسطة كافالي، من خلال دمج الموضة بالحياة اليومية.
أطلقت مجموعة روبرتو كافالي رسميًا (رويتو كفالي للتصاميم المنزلية) رسميًا في عام 2012، وهي تقدم مجموعة واسعة من الأثاث والتصميم الداخلي التي تم تطويرها بالتعاون مع متخصصي القطاع، ولدى مجموعة كفالي مشاريع تصميم داخلي أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي مع شركات عقارية رائدة.
تعرض الأبراج الثلاثة، الشرقي والأوسط والغربي، مساحات داخلية فريدة وتجارب الرفاهية ووسائل الراحة المنزلية، يحتوي كل برج على هوية خاصة به لتلبي متطلبات الحياة الفاخرة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها