النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

غولدن غيت تحقق رقمًا قياسيًا لأكبر «صب خرساني» في تاريخ مملكة البحرين

رابط مختصر
العدد 11064 الخميس 25 يوليو 2019 الموافق 22 ذو القعدة 1440

بعد شهور من التخطيط الدقيق والعمل المستمر والترقب الدائم لكتابة أسطر من ذهب في تاريخ التطوير العقاري البحريني. انتهت مجموعة غولدن غيت من المرحلة الأولى لأكبر صب خرساني أسمنتي في تاريخ التطوير العقاري بمملكة البحرين والذي سيستمر لمده مجموعها 65 ساعة بعمق 3,2 متر تحت الأرض بجهود أكثر من 200 عامل وأكثر من 900 شاحنة للصب الإسمنتي. 7900 متر مكعب من الخرسانة و1500 طن من الحديد الصلب كمجموع نهائي للمرحلتين أنجز منها 3500 متر مكعب من الخرسانة و650 طنا من الحديد الصلب.


وتعليقًا على هذا الإنجاز المميز، قال أنس الكوهجي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في شركة غولدن غيت، «إننا نتشرف بكتابة تاريخ من ذهب لمملكتنا الغالية و أن نكون سباقين في كل ما من شأنه رفع أسم هذه الأرض الطبية في كافة المحافل وخصوصا التطوير العقاري، كما ونتقدم بالشكر الجزيل للثقة التي منحت لنا من قبل شركائنا والمستثمرين معنا في المشروع. هذه فقط البداية ونعدكم بأننا سنستمر للوصول إلى آفاق جديدة من أجل استكمال مشروع غولدن غيت على أكمل وجه وبأحدث التقنيات فيالوقت المحدد».


كما تابع أنس قوله، «أود أن أعرب عن عميق تقديري وشكري لكل من الطاقم الأداري والفني الذين ساعدنا في تحقيق هذا الإنجاز البحريني. ولا نغفل أيضًا عن المجهود الجبار الذي تم تقديمة من قبل شركة الجميل للمقاولات وشركة ريد اكس في تسهيل عملية النقل والإمداد لهذا المشروع. أخيرًا، نود أن نعرب عن جزيل شكرنا وامتناننا لوزارة العمل على كفاءة تسهيلاتهم وتعاونهم الذي أظهروه لنا منذ بدء مشروع غولدن غيت الى الآن».


يتم تنفيذ مشروع غولدن غيت من خلال شراكة عالمية مشتركة بين الكوهجي غولدن غيت وشركة أجميرا ومجموعة مايفيرمن الهند. يتكون المشروع من برجين يضمان أطول برج سكني للتملك الحر في مملكة البحرين ويضم مساحة مبنية تبلغ 140،000 متر مربع مع مناظر خلابة، سيوفر التطوير مناظر متميزة في خليج البحرين وسهولة الوصول بالإضافة الى وسائل الراحة وروابط قريبة لكل من وسائل النقل المحلية والدولية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها