النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

بعد 45 عامًا من العراقة والتميز والإبداع العمراني

«الكوهجي للتطوير» تواصل التميز في أيقونة مشاريعها بـ«ون بحرين بي»

رابط مختصر
العدد 11132 الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 الموافق 2 صفر 1440

يعتبر مشروع «ون بحرين بي» الواقع في خليج البحرين، أيقونة مشاريع الكوهجي للتطوير وأفضل المشاريع السكنية في البحرين.
وتعدُّ شركة الكوهجي للمقاولات والتطوير صورة مميزة وعلامة فارقة ورائدة في عالم البناء المعماري والإبداع العقاري. ومنذ وضع لبنتها الأولى في عام 1973م. وهي في أعلى مستوى من الدقة، والجودة، والتميز في المشاريع، والتصاميم الهندسية، والالتزام في تسليم المشاريع.

تمتلك شركة الكوهجي للمقاولات والتطوير الرؤية والإبداع والتصميم الذي يوفر أسلوب حياة فاخرة ورفاهية لامتناهية. وبسجلها الحافل بالإنجازات ومسيرتها القائمة على الطموح والابتكار والشفافية، وتصدرالشركة في مجال تطوير العقار والإبداع اللامتناهي فيه.

الحياة الفاخرة فقط في «ون بحرين بي»
يشكل مشروع «ون بحرين بي» أحد أحدث المشاريع السكنية لشركة الكوهجي للمقاولات والتطوير، نقلة نوعية في الحياة السكنية، وسيمثل ايقونة المشاريع السكنية، حيث سيقدم مزيجًا فريدًا من نوعه للحياة الفاخرة، من حيث تصاميم الوحدات المميز والتأثيث الفاخر وخدمات منتجع 5 نجوم وموقعه الاستراتيجي في قلب المنامة وإطلالاته الخلابه على خليج البحرين و«الأفنيوز»، وبأسعار في متناول الجميع. يعتبر «ون بحرين بي» مثالاً للرفاهية اللامتناهية والعيش الهنيء لكل من يسعى وراء التميز ونمط الحياة الفاخر. فهو يقدم مجتمعًا سكنيًا فاخرًا ليضيف بعدًا جديدًا للحياة السكنية في البحرين.

ويتكون المشروع من برجين يحتويان على 740 شقة سكينة، كل الشقق تتميز بأرقى معايير الجودة في البناء والتشطيبات والاطلالات والخدمات.

إطلالات لا مثيل لها
بعد الدراسة المستفيضة للموقع الاستراتيجي للمشروع والبحث عن كيفية توفير أكثر وأجمل اطلالات للساكنين بحيث لا يحجبها شيء، فقد تم التوصل لتصميم البرجين بشكل هندسي وفني هدفه توسعة الاطلالات ليتمكن كل السكان من الاستمتاع بالمناظر الخلابة من جهة بحر الخليج، وجزيرة الريف، ومن الجانب الآخر يستمتع السكان بالحياة النابضة في المنامة ومجمع الأفنيوز.

أول حديقة داخلية في برج سكني
تم تعيين شركة عالمية متخصصة في المساحات الخضراء داخل الأبراج السكنية، حيث يتميز مشروع «ون بحرين بي» بمساحات خضراء شاسعة داخلية وخارجية، ومن أهم معالم المشروع الفارقة أول حديقة داخلية تربط بين البرجين بمساحة 500 متر مربع، وبسقف من الزجاج ليسمح لأشعة الشمس للدخول؛ ليشعر القاطنون بمتعة الطبيعة وجمالها. كما توجد حديقة خارجية مع جلسات لتناول الطعام في الهواء الطلق وللشواء.

خدمات منتجع 5 نجوم
يتميز مشروع «ون بحرين بي» بخدمات عالمية لأول مره يتم إنشاؤها في برج سكني بمساحة 10 آلاف متر مربع، ومن أهم هذه المعالم مسبح أولمبي خارجي بعرض 50 مترًا، حيث تم ربط البركة بمستوى البحر لتشعر وكأن البركة هي امتداد للبحر مباشرة، علاوة على ذلك شاطئ صناعي خارجي، ومسبح داخلي ذات مواصفات عالمية.

وحدات سكنية تلبي متطلباتك
بعد دراسة احتياجات السوق البحريني والخليجي صممنا وحدات سكنية نراعي فيها كل الأذواق والمتطلبات لتتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة والحياة الفاخرة، حيث تم تصميم 9 وحدات مختلفة مكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، والسكاي فيلا. ومن أهم التصاميم غرفة نوم تنفيذية هي الأولى من نوعها بحجم 47.7 متر مربع، حيث تلبي كل احتياجات رجال الأعمال بأدق التفاصيل وأقل المساحات. والعديد من الخيارات المميزة لمن يبحث عن التميز في السكن. وبما إننا نهتم بأدق التفاصيل سنضع بين يدي الساكن خيار تأثيث فندقيًا لوحدته السكنية بشكل إبداعي يتناسق مع حجم الشقة مع كل الاكسسوارات.

أفضل بديل للفلل السكنية
وفي نفس سياق تصاميم الشقق المميزة، أوجدنا بديلاً للفلل السكنية وهي «السكاي فيلا» في الطوابق العلوية 42 و 43، لتمثل بديلاً للفلل في غاية الجمال للباحثين عن الرفاهية اللامتناهية، مع اطلالات خلابة على بحر الخليج وقلب المنامة مع كل الخدمات المميزة في البرج.

تصاميم داخلية عالمية
قمنا بتعيين شركتين عالميتين تعتبران من الأفضل على مستوى العالم للتصاميم الداخلية لتصميم كل برج على حده بنمط مختلف عن آخر. كما قمنا بزيارة لايطاليا والاستعانة بأرقى الشركات الايطالية لإختيار أرقى أنواع أعمال الديكور، كل ذلك ليشعر الساكن بالرفاهية اللامتناهية.

نظام ذكي
في «ون بحرين بي» تم الاهتمام بأدق التفاصيل لننشئ مشروع في غاية الدقة والأناقة والفخامة، حيث تم الاهتمام بالطاقة الخضراء من خلال تطبيق الطاقة المستدامة لتخفيض التكلفة التشغيلية وزيادة كفاءة العمليات في المشروع. وتم وضع أنظمة توفر 20% من الفواتير الكهربائية، ونظام ذكي للتحكم في المكيف، وكل ذلك يصب في خفض تكاليف التشغيل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها