النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12235 الجمعة 7 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:14AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444

ميلان يحل ضيفًا على أتالانتا في الدوري الإيطالي

رابط مختصر

عاش نابولي صيفا مضطربا جراء تخليه عن ركائز عدة في صفوفه لكنه استهل الموسم الجديد بقوة بفوزه اللافت على فيرونا 5-2 في افتتاح الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويواجه ميلان حامل اللقب تحديه الأول الحقيقي عندما يحل ضيفا على أتالانتا ضمن منافسات المرحلة الثانية.
ويستضيف نابولي فريق مونتسا الصاعد الى الدرجة الاولى للمرة الاولى في تاريخه في المرحلة الثانية غدا الأحد.
في المقلب الآخر، وبعد فوزه على أودينيزي 4-2، أظهر ميلان قدراته للاحتفاظ باللقب، خصوصا في ظل تألق مهاجمه الكرواتي أنتي ريبيتش صاحب هدفين من رباعية الفوز، ما دفع ستيفانو بيولي مدرب «روسونيري» للابقاء على المهاجم المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو (35 عاما) على مقاعد البدلاء.
ويدرك ميلان أن رحلته إلى اتالانتا لن تكون نزهة أمام فريق أقل تألقا من الأعوام الماضية لكنه يأمل في استعادة نضارته بعد موسم متواضع، على غرار ما عكس الفوز الصلب افتتاحا على سمبدوريا 2-صفر.
وستكون المواجهة أولى مباريات الدربي اللومباردي في موسم سيعرف الكثير منها مع تواجد 5 أندية في الـ«سيري أ» مع إنتر ومونتسا وكريمونيزي.
في المقابل، يأمل إنتر بمواجهة سبيتسيا اليوم السبت أن يحقق أول فوز له هذا الموسم في عقر داره أمام منافس يبدو على الورق بمتناوله.
ولكن بخلاف ذلك، سيكون الحذر ورقة لاتسيو عندما يحل اليوم السبت ضيفا على تورينو الذي دعم صفوفه بتعاقدات جيدة.
من ناحيته، وعلى الرغم من انطلاقته القوية بالفوز على ساسوولو بثلاثية نظيفة، ارتفع عدد اللاعبين المصابين في صفوف يوفنتوس بعد خروج الوافد الجديد جناحه الارجنتيني أنخل دي ماريا لمعاناته من اصابة عضلية بعد تسجيله هدفا وصناعته للآخر، وسيغيب لفترة ثلاثة اسابيع، وسيحل يوفنتوس ضيفا على سمبدوريا الإثنين.
ويأمل فريق روما الذي يستضيف كريمونيزي الإثنين في ختام المنافسات والذي يرشحه النقاد للعب دور «الحصان الاسود» هذا الموسم، في ضم مهاجم تورينو السابــــق أندريا بيلوتي الذي انتهى عقده مع الاخير ويبحث عن ناد جديد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها