النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12230 الأحد 2 أكتوبر 2022 الموافق 6 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:23PM
  • العشاء
    4:11PM

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444

بعثة فريق البحرين للكيوكشن كاراتيه تغادر إلى الكويت اليوم

رابط مختصر
تغادر اليوم الجمعة بعثة فريق البحرين للكيوكشن كاراتيه متوجهة إلى دولة الكويت الشقيقة للمشاركة في بطولة الكويت الدولية للصداقة، والتي تقام برعاية اللجنة الأولمبية الكويتية خلال افترة من 20 – 21 أغسطس الجاري.
وأنهى فريق البحرين تحضيراته واستعداداته لخوض منافسات البطولة، حيث اختتم تدريباته على صالة مركز اينرجي زون للكيوكشن كاراتيه، حيث كثف الفريق خلال الأيام الماضية تدريباته بهدف رفع المستوى الفني واللياقة البدنية للاعبين استعدادا لتقديم الأداء المشرف للمملكة في هذه البطولة القوية.
ويترأس وفد فريق البحرين للكيوكشن د. حسين عبدالمجيد الدرازي رئيس مركز اينرجي زون ممثل منظمة الكيوكشن في البحرين ومنطقة الخليج، ونضال الدرازي المدير الاداري للفريق، وأحمد محمد أحمد إداري الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين، محمد عادل العرادي، محمد نضال الدرازي، أحمد محمد أحمد، مريم عادل وحسين طه يوسف. وعلق رئيس مركز إينرجي زون وممثل منظمة الكيوكشن كاراتيه في البحرين ومنطقة الخليج الدكتور حسين الدرازي بأن الفريق أصبح في جاهزية جيدة لخوض منافسات البطولة، حيث خاض تدريبات قوية تحت اشراف مدربين اصحاب خبرة كبيرة، متمنيا أن ينعكس هذا الاعداد ايجابيا على اداء اللاعبين خلال البطولة.
وأكد الدرازي على أن بطولة الكويت تعد فرصة لهذا الفريق الذي يضم لاعبين من مختلف الفئات للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرة من خلال الاحتكاك بلاعبين من مدارس واصحاب مهارات مختلفة، معربا عن ثقته على قدرة لاعبي البحرين في تقديم مستويات مشرفة وتحقيق مراكز متقدمة في البطولة.
من جهته، أكد مدير مركز اينرجي زون نضال الدرازي على أن المركز وضع كافة امكانياته من أجل اعداد وتجهيز الفريق للبطولة، مشيرا إلى أن الفريق وصل إلى أفضل جاهزية له وفي اتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة.
وأضاف بأن بطولة الكويت هي محطة جيدة لقياس قدرات اللاعبين نظرا لقوة المشاركين في البطولة، حيث سيستفيد منها اللاعبون والمدربون في اكتساب المزيد من الخبرة، خصوصا وأن هناك مشاركات أخرى تنتظر اللاعبين هذا العام ومن أبرزها البطولة المحلية في سبتمبر المقبل، ثم بطولة البحرين الدولية في ديسمبر المقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها