النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12229 السبت 1 أكتوبر 2022 الموافق 5 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:12AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:40PM

تقام في الفترة 24-28 أغسطس الجاري على صالة نادي الحالة الرياضي

العدد 12185 الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444

مملكة البحرين تحتضن البطولة العربية السادسة لرياضات قوة الرمي

رابط مختصر
تحتضن مملكة البحرين البطولة العربية السادسة لرياضات قوة الرمي، والتي تنظمها لجنة رياضات قوة الرمي التابعة للمجلس البحريني للألعاب القتالية بالتعاون مع الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي في الفترة 24-28 أغسطس الجاري على صالة نادي الحالة الرياضي.
وستشهد البطولة مشاركة 11 دولة عربية، هي: مملكة البحرين والكويت والإمارات واليمن ولبنان وفلسطين والسودان ومصر والجزائر وتونس وسوريا، حيث سيصل المشاركين إلى أكثر من 100 لاعب ولاعبة.
ويأتي استضافة البحرين لهذه البطولة المهمة في تأكيد على مكانة المملكة في احتضان وتنظيم مختلف البطولات الرياضية العربية والقارية والدولية، حيث أصبحت مملكة البحرين قبلة رياضية مهمة في احتضان الأحداث الكبرى، مما يؤكد على ما تتمتع به المملكة من تنظيم مثالي لمختلف البطولات والفعاليات الرياضية، بعد أن سجلت فصول من النجاحات خلال المرحلة الماضية، باستضافة أحداث كبرى والتي شهدت نجاحا منقطع النظير في الناحية التنظيمية.
وحرص المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، على توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للجنة رياضات قوة الرمي بالمجلس، من أجل تحقيق كامل النجاح للبطولة، لتضيف فصلاً جديدًا من النجاحات التي يسطرها المجلس البحريني للألعاب القتالية بالرياضة البحرينية، من خلال استضافة وتنظيم مختلف البطولات، والتي تدعم الأهداف والتطلعات التي رسمتها الهيئة العامة للرياضة بتعزيز الجهود لتنشيط السياحة الرياضة بالمملكة، والتي تعزز من مكانة البحرين كواحة رياضية في تنظيم مختلف البطولات في كافة الرياضات لاسيما الألعاب القتالية.
وسيكون للبطولة العربية السادسة لرياضات قوة الرمي أهمية بالغة في المساهمة برفد القطاع السياحي والاقتصادي في المملكة. حيث عملت اللجنة المنظمة على تحضيرات كبيرة خلال الفترة الماضية، وشكلت اللجان العاملة في البطولة وحرصت على تهيئة الأجواء المثالية استعدادا لوصول المنتخبات المشاركة.
وستصل المنتخبات المشاركة يوم 24 أغسطس الحالي، حيث حرصت اللجنة على تشكيل فرق خاصة لاستقبال الوفود المشاركة. وسيشهد يوم 25 أغسطس إجراء فحص الوزن للاعبين واللاعبات المشاركين، فيما ستبدأ المنافسات عبر إقامة التصفيات والأدوار المتقدمة يوم 26 أغسطس، على أن تقام المواجهات النهائية بمختلف الأوزان يوم 27 من الشهر ذاته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها