النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12229 السبت 1 أكتوبر 2022 الموافق 5 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:12AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:40PM

أكد دعم اللجنة الأولمبية للأحمر

العدد 12185 الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444

عيسى بن علي يزور منتخب كرة السلة قبل مشاركته في تصفيات كأس العالم

رابط مختصر
أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الأول لكرة السلة، بوصوله إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2023 لأول مرة في تاريخ اللعبة، يجب أن تشكل دافعا قويا للاعبين في المرحلة القادمة من تصفيات كأس العالم التي ستقام على أرض المملكة ابتداء من 25 أغسطس الجاري.
جاء ذلك لدى زيارة سموه لتدريبات المنتخب لتفقد تحضيراته استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عبدالله عبدالسلام، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة القبطان وليد العلوي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وشهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الحصة التدريبية للمنتخب وتابع التحضيرات التي يقوم بها، واستمع إلى شرح موجز من الجهازين الفني والإداري عن مراحل الإعداد التي وصل إليها الأحمر وجاهزيته لخوض التصفيات المونديالية.
بعد ذلك، ألقى سموه كلمة للاعبين نقل لهم فيها تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، وحث سموه اللاعبين على مواصلة العروض القوية في التصفيات.
وأضاف: «إن ما قدمتموه في المرحلة الماضية من التصفيات ووصولكم لهذا الدور لأول مرة في التاريخ لتكونوا ضمن أقوى 12 منتخبا آسيويا أمر يبعث على الفخر والاعتزاز، ويؤكد أنكم قادرون على التميز والظهور بمستوى أفضل في هذه المرحلة رغم قوة المنتخبات المشاركة، ونحن نقف إلى جانبكم وندعمكم انطلاقا من حرص اللجنة الأولمبية على دعم سائر المنتخبات الوطنية».
وعبّر سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن ثقته بقدرة اللاعبين على الظهور المشرف، منوها بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة في دعم المنتخب، كما ثمن دور الطاقم الفني والإداري، متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها