النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 12184 الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444

كأس العالم في ظفار يلفت الأنظار.. انطلاق فعاليات ملتقى الإعلام الرياضي العربي

رابط مختصر
انطلقت مساء أمس الأول الإثنين فعاليات ملتقى الإعلام الرياضي العربي بمحافظة ظفار تحت عنوان «كأس العالم في ربوع عمان» والذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة الإعلام الرياضي خلال الفترة من 15 إلى 19 أغسطس الجاري بمشاركة أكثر من 100 شخصية إعلامية ورياضية.
وبدأت الفعاليات بحفل الاستقبال الرسمي للمشاركين، وذلك بميدان البلدية الجديد في سوق الحافة تحت رعاية الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار.
ورحب الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية في كلمة اللجنة بالمشاركين من سلطنة عمان ومختلف الدول الخليجية والعربية مؤكدا على أهمية الملتقى في تسليط الضوء على الحدث الأبرز في المنطقة وهو كأس العالم قطر 2022 م.
ويناقش الدور الإعلامي في سلطنة عمان وباقي الدول الخليجية والعربية لتسليط الضوء على المونديال العالمي، وأن محطة سلطنة عمان محطة كهمة ومؤثرة وهي نابعة من قلوب العمانيين.
كما تضمن الحفل مجموعة من الفنون العمانية التي تشتهر بها محافظة ظفار المتميزة والمرتبطة بالحضارات التي مرت على المحافظة من حقب زمنية طويلة ومنها فن البرعة وفنون البحر.
وأقيمت أمس الثلاثاء الجلسة النقاشية على طاولة كأس العالم المستديرة بمشاركة جميع الصحافيين والإعلاميين الرياضيين المشاركين في الملتقى، والتي شارك فيها سفراء كأس العالم ومنهم الكابتن يونس محمود وأحمد خليل ومبارك مصطفى.
كما يفتتح المعرض المتنقل بفندق صلالة جاردنز تحت رعاية خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب ويستعرض بين جنباته تاريخ بطولات كأس العالم والمنتخبات المشاركة وأبرز النجوم والأساطير في عالم المستديرة، كما يتضمن المعرض مجموعة من الصور التوثيقية عن تاريخ كأس جلالة السلطان المعظم منذ انطلاقته في السبعينات من القرن الماضي.
ويرعى صاحب السمو مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار اليوم الأربعاء افتتاح الملتقى بمركز السلطان قابوس للثقافة والترفيه، وسيتضمن الملتقى ندوة خاصة عن مونديال 2022 وجلسة عن الإعلام الرياضي الخليجي والعربي بمشاركة نخبة من أبرز الإعلاميين الخلجيين والعرب، ودور الإعلام العربي في إقامة هذا الحدث العالمي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها