النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12235 الجمعة 7 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:14AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444

الاتحاد البحريني لكرة القدم يوقع مذكرة تفاهم مع شركة برو للتسويق

رابط مختصر
وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم، مذكرة تفاهم مع شركة برو للتسويق. وحضر مراسم توقيع المذكرة عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المالية محمد الحمادي وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري والأمين العام للاتحاد راشد الزعبي، ومن جانب شركة برو للتسويق المدير العام يوسف الخفاجي.
وفي تصريح له، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حريص على تنفيذ توجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتطوير مقومات السياحة الرياضية كافة؛ لما تشكله من رافد اقتصادي حيوي وصورة تعكس حضارة وتقدم مملكة البحرين.
ولفت الزعبي إلى أن مذكرة التفاهم مع شركة برو للتسويق ستمتد لـ4 سنوات، على أن تشمل التعاون في تسويق المسابقات المحلية التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، علاوة على تسويق المباريات الدولية وتنظيمها مع مختلف الأحداث الرياضية الكبرى، مؤكدًا أن هذه الخطوة ثمرة من ثمار الاجتماع التنسيقي الذي عقده الاتحاد العام الماضي مع الشركة؛ لبحث أوجه التعاون والتنسيق فيما بينهما.
وأشار إلى أن توجه الاتحاد البحريني لكرة القدم منصب على زيادة تفعيل الجوانب التسويقية لأنشطته كافة بما يسهم في تعزيز مخرجاتها، وانعكاسها إيجابًا على الصالح العام لكرة القدم البحرينية، مشيدًا بالتعاون الكبير الذي أبدته الشركة مع الاتحاد، وسيثمر عن دور فعال وبارز للاتحاد في تحقيق الترويج السياحي الرياضي من جهة، والتسويق المكثف والفعال من جهة أخرى.
وشركة برو للتسويق التي تتخذ من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها تأسست في العام 2018، وتقدم خدمات مختلفة منها التسويق وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، علاوة على صناعة المحتوى مع أكبر علامات الشركات حول العالم، وهي شريك رسمي لأكثر من اتحاد وفريق رياضي.
بدوره، أعرب المدير العام لشركة برو للتسويق يوسف الخفاجي عن شكره وتقديره الكبيرين للاتحاد البحريني لكرة القدم، متمنيًا أن تكون مذكرة التفاهم نقطة تحول في التعاون بين الطرفين نحو الإسهام في تحقيق الأهداف المنشودة من قبل الاتحاد، مشددًا على أن الشركة ستبدأ بتفعيل المذكرة من خلال عملية التواصل المستمرة مع الاتحاد لتنفيذ عدد من الأهداف خلال الفترة المقبلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها