النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444

رغبة «ليفا» وعدم اهتمام توخيل يفسدان مخطط ميونخ

رابط مختصر


كشف تقرير صحافي أن بايرن ميونخ كان يتطلع لضم أحد نجوم منتخب ألمانيا، ليحل محل مهاجمه روبرت ليفاندوفكسي، الذي انتقل مؤخرًا إلى برشلونة.
ويتعلق الأمر بمهاجم تشيلسي، كاي هافيرتز، الذي انضم للبلوز في عام 2020، مقابل صفقة بلغت 100 مليون يورو، ليصبح بذلك «أغلى لاعب ألماني في التاريخ».
وذكر موقع «شبورت 1» الألماني، أن بايرن كان يفضل أن ينتقل ليفاندوفسكي إلى تشيلسي، بعد توتر علاقة البولندي مع النادي البافاري، من أجل جلب هافيرتز إلى ميونخ.
ويتمتع المدير الرياضي لبايرن، حسن صالح حميديتش، بعلاقة وثيقة مع وكالة «رووف» الرياضية، التي تدير أعمال هافيرتز.
لكن الصفقة لم تتم، لأن ليفاندوفسكي كان يريد الذهاب إلى برشلونة، كما أن مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، قال إنهم لا يريدون اللاعب البولندي.
وبالإضافة إلى ذلك، مدد سيرجي جنابري عقده مع بايرن، بعد تردد طويل.
ورغم أن انتقال هافيرتز إلى القلعة البافارية «لم يعد منطقيًا» بالنسبة لبايرن، هذا الصيف، خصوصا بعد ضم ساديو ماني، إلا أن مسؤولي النادي يواصلون مراقبة النجم الألماني، الذي لايزال في الـ23 من العمر، متطلعين لإمكانية ضمه في المستقبل، بحسب «شبورت 1».
وأضاف الموقع: «هافيرتز لاعب يجده المسؤولون مثيرًا للاهتمام.. كان صالح حميديتش يود أن يضمه عندما كان لا يزال في ليفركوزن، كما كان أولي هونيس (الرئيس الفخري لبايرن) يود أيضًا أن يكون (هافيرتز) في ميونخ».
لكن هافيرتز، الذي يربطه عقد مع تشيلسي حتى عام 2025، ليس اللاعب الوحيد المحتمل بالنسبة بايرن.
فكل من كريستوفر نكونكو من لايبزيج الألماني، وجواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني، يثير لعاب العملاق البافاري، الذي يبدو شرها للفوز بالمزيد من البطولات.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها