النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444

تشافي: ليفاندوفسكي أتى إلينا جائعًا.. ورافينيا يشبه نيمار

رابط مختصر

أبدى تشافي مدرب برشلونة، رضاه عن مستوى البوسني ميراليم بيانيتش، مشيرًا إلى استمراره في صفوف العملاق الكتالوني، على الرغم من الشكوك العديدة التي حامت حول مستقبله.
وتحدث تشافي في تصريحات نقلتها صحيفية «ماركا» عن الوافد الجديد رافينيا، قائلاً: «هو مختلف عن أي لاعب برازيلي لعبت إلى جواره، هو يملك شخصية خاصة به، ربما يشبه نيمار، لكنه يملك تسديدات مشابهة لريفالدو، هو يملك الجودة لصناعة الفارق، ويملك الكثير من المقومات».
وأشاد مدرب برشلونة بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قائلاً: «هو هداف ولاعب استثنائي قادر على صناعة الفارق داخل منطقة الجزاء، يقدم لنا كل شيء في خط الهجوم، أعتقد أننا اتخذنا خطوة للأمام بتشكيل هذا الفريق، فهو أتى إلينا برغبة كبيرة وجوع وتواضع للعمل».
وتطرق للحديث عن نيكو، قائلاً: «أتى للحديث معي منذ 3 أسابيع وأخبرته بأنني أريد استمراره وأنني معجب به، لكنه أصر على رغبته في الرحيل، وقال لي إنه وجد فريقًا يعتقد بأنه سيشارك معه، كانت إعارة جيدة، هو شجاع وأتمنى له الأفضل، سيكون ذلك مهما لمستقبل برشلونة، وبالنظر إلى ميراليم بيانيتش، فأنا مقتنع به، وسيستمر معنا».
وعلق تشافي على مدى تأثير كأس العالم على الموسم: «خططنا لوجود عطلة في منتصف الموسم، سيكون هناك فترة إعداد لهؤلاء الذين لن يشاركوا في المونديال، سنحضر بشكل جيد للغاية وفي أثناء التوقف الدولي لن نتوقف».
وختم: «أعتقد أنه من المهم امتلاك قائمة كبيرة من اللاعبين، فالإصابات والعقوبات ستأتي، وبالتالي من المهم امتلاك قائمة كبيرة».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها