النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12231 الإثنين 3 أكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:23PM
  • العشاء
    6:53PM

دعوة ناصر محمد ومحمد إسماعيل

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444

محافظة ظفار العمانية تحتضن ملتقى الإعلان الخليجي والعربي

رابط مختصر
كشفت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية الستار عن تنظيم ملتقى الإعلام الرياضي الخليجي والعربي والذي سيقام بمحافظة ظفار خلال أغسطس الجاري، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد تحت رعاية الدكتور محمد الشعشعي مدير عام الإعلام بمحافظة ظفار، وسط حضور إعلامي ورسمي كبير شهده مجمع السلطان قابوس للثقافة والترفيه بصلالة.
الملتقى يقام بعنوان «كأس العالم في ربوع عمان» قبل انطلاق الحدث الكروي العالمي بـ «100 يوم» وهو انطلاق مونديال 2022«والذي سيقام في نوفمبر القادم بمشاركة 32 منتخبًا عالميًا.
وقد تم توجيه الدعوة لأبرز الاعلاميين الرياضيين الخليجين والعرب للمشاركة في أحداث الملتقى الذي سيتضمن ندوة خاصة عن مونديال 2022 وجلسة عن الإعلام الرياضي الخليجي والعربي بمشاركة نخبة من أبرز الإعلاميين الخلجيين والعرب، حيث تلقى رئيس القسم الرياضي الزميل ناصر محمد، والإعلامي الزميل محمد إسماعيل دعوة للمشاركة في هذا الحدث العربي.
كما سيتضمن الملتقى الإعلام الرياضي فعاليات مصاحبة منها إقامة معرض متنقل عن كأس العالم والذي يتضمن عدة جوانب عن تاريخ كأس العالم وكذلك عن المنتخبات المشاركة وابرز نجوم العالم بالاضافة ملاعب المونديال.
كما ستقام مباراة الاساطير لنجوم الكرة بمحافظة ظفار بمشاركة اكثر من» 50 نجوم الكرة « بمحافظة ظفار والذين شاركوا ومثلوا المنتخبات الوطنية منذ الثمانينات في مقدمتهم الكابتن حمتوت جمعان ويونس أمان من جيل الثمانينات وهاني الضابط ومحمد ربيع وفوزي بشير من الجيل الذهبي.
وأكد سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى بأن التحضيرات والتجهيزات للحدث في مراحلها النهائية حيث يلقى هذا الحدث اهتمام كبير من الجهات الرسمية وكذلك سيستقطب هذا الحدث اكثر من (100 إعلامي) خليجي وعربي، الذين يشكلون بؤرة الحدث الذي سيقام وسط اهتمام إعلامي كبير. ورحب سالم الجهوري نائب رئيس جمعية الصحفيين ورئيس لجنة الإعلام الرياضي بالجمعية بالحضور الرسمي والإعلامي بالمؤتمر الصحفي وشكر الجهات الحكومية والداعمة لإنجاح الملتقى الذي يقام وسط كوكبة كبيرة من الإعلاميين الرياضيين الخليجين والعرب.
حضر المؤتمر الصحفي بمعية الدكتور محمد الشعشعي عدد من المسؤولين منهم الدكتور محمد العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية والشيخ بدر بن علي الرواس مدير عام الشؤون الادارية والمالية بمكتب محافظ ظفار وموسى القصابي مدير عام المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار والمهندس طارق الكثيري مشرف عام مكتب رئيس بلدية ظفار والشيخ علي سعيد فاضل نائب رئيس نادي صلالة واحمد الحداد وعلي العجمي أعضاء الاتحاد العماني لكرة القدم
كما حضر من جمعية الصحفيين العمانية طالب الضباري أمين سر الجمعية ومصطفى المعمري عضو مجلس ادارة الجمعية وبدر الزدجالي عضو لجنة الإعلام الرياضي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها