النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12231 الإثنين 3 أكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:23PM
  • العشاء
    6:53PM

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444

منتخب الناشئين للتنس يُنهي معسكره التدريبي في الكويت

رابط مختصر
أنهى المنتخب الوطني للناشئين معسكره التدريبي الذي استضافته أكاديمية نادال بدولة الكويت الشقيقة، إذ استمر لمدة 3 أسابيع بدعوة من الاتحاد الكويتي للتنس.
وضم وفد المنتخب في المعسكر كلًا من محمد سلمان عضو مجلس الإدارة رئيسًا للوفد، واللاعبين عبدالرحمن الدوسري، سلمان محمد، ناصر محمد، أحمد محمد، رضا حسن، عبدالله الدوسري، هاشم التوبلي.
وفي ختام المعسكر، تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة التدريبية من قبل أكاديمية نادال على جميع اللاعبين.
وأعرب الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس عن خالص شكره وتقديره للاتحاد الكويتي للتنس، وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الشيخ أحمد الجابر الصباح، على استضافتهم للمنتخب البحريني في هذا المعسكر التدريبي المهم، مؤكدًا عمق روابط التعاون بين الاتحادين البحريني والكويتي التي من شأنها أن ترتقي باللعبة في كلا البلدين.
وأكد أن معسكر الكويت كان ناجحًا بكل المقاييس، وقد حقق الأهداف التي يتطلع إليها الاتحاد من وراء هذا المعسكر، وإسهامه في بناء وتطوير شخصية اللاعبين الناشئين فنيًا وبدنيًا وذهنيًا، وتحضيرهم للمنافسات المقبلة.
وأشاد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك بالإمكانات التدريبية التي تتمتع بها أكاديمية نادال للتنس، مؤكدا أن وجود أكاديمية بهذا الحجم في الكويت سيسهم في تطوير اللعبة بالمنطقة نظرًا لما تقدمه الأكاديمية من أساليب احترافية متقدمة في عالم التدريب مجال لعبة التنس، متمنيًا للاتحاد الكويتي للتنس وأكاديمية نادال للتنس المزيد من النجاح والتوفيق.
من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس رئيس وفد المنتخب في المعسكر محمد سلمان أن اللاعبين حققوا أقصى استفادة ممكنة خلال المعسكر الذي استضافته ملاعب الاتحاد الكويتي للعبة بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، الذي أقيم تحت إشراف أكاديمية رافا نادال التي تشرف على تدريب لاعبي منتخب الكويت الوطني.
وثمن سلمان دور الاتحاد الكويتي للتنس في توفير الإمكانات المتاحة للمنتخب البحريني، موجهًا الشكر لرئيسه الشيخ أحمد الجابر على الدعم الذي تم تقديمه للمعسكر، مشددًا على أن السياسة التي يتبناها الاتحاد الكويتي، والمسؤولية التي يضطلع بها تجاه اللعبة خليجيًا وعربيًا، من خلال مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، من شأنها الارتقاء باللعبة.
وأشاد سلمان بجهود الهيئة التدريبية في أكاديمية رافا نادال الكويت واهتمامها باللاعبين البحرينيين، معربًا عن أمله أن يستمر التعاون بين الاتحادين الكويتي والبحريني للتنس، من أجل مستقبل أفضل للعبة في البلدين الشقيقين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها