النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12231 الإثنين 3 أكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:23PM
  • العشاء
    6:53PM

اتحاد الكرة يُجري قرعة مسابقاته الكروية للموسم القادم

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444

المحرق والحد في صدام مبكر.. وحامل اللقب الرفاع يواجه الشباب

رابط مختصر

أجرى الاتحاد البحريني لكرة القدم، أمس، قرعة منافسات مسابقاته الكروية الثلاث عبر الفضاء الإلكتروني، وأسفرت قرعة دوري ناصر بن حمد الممتاز في جولته الأولى عن مواجهة حامل اللقب الرفاع مع الشباب العائد للدوري، بينما يلعب الخالدية مع الأهلي، والرفاع الشرقي يواجه البحرين، والمنامة مع سترة، ويلعب الحالة مع البديع، وأخيرًا يخوض المحرق مع الحد أقوى مباريات الجولة الأولى.
وكشفت القرعة عن المواجهة الأهم والأقوى بين المحرق والرفاع من خلال الجولة السابعة، بينما تتضمن الجولة الثامنة مواجهة المنامة مع المحرق، وفي الجولة العاشرة يلعب المنامة مع الرفاع، ويخوض المحرق مواجهته مع الخالدية، وفي الجولة الحادية عشرة الأخيرة من القسم الأول يلعب الخالدية مع الرفاع.
من جانب آخر، أسفرت قرعة دوري الدرجة الأولى في جولته الأولى عن مواجهات النجمة مع قلالي، مدينة عيسى مع أم الحصم، ويلعب الاتحاد وعالي، والاتفاق مع اتحاد الريف، البسيتين مع بوري، وأخيرًا الجارين المالكية مع التضامن.
وفي قرعة مسابقة «أغلى الكؤوس» كأس جلالة الملك في الدورين التمهيديين الأول والثاني، وضعت القرعة مدينة عيسى مع عالي والفائز منهما يواجه الاتفاق، ويتواجه البسيتين وأم الحصم والفائز منهما يلعب مع المالكية، ويلعب قلالي مع بوري وينتقل الفائز منهما ليواجه سترة، وأخيرًا يلعب التضامن مع اتحاد الريف والفائز يلعب مع الاتحاد. وسيحدد الاتحاد البحريني مواعيد وأوقات جميع المباريات في مسابقاته من خلال الجداول الرسمية في الأيام القادمة، خصوصًا مع البرنامج الزمني المزدحم الذي سيتخلل الموسم القادم وفي ظل ارتباطات المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية، وأيضًا مشاركة الرفاع الشرقي والرفاع في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
المصدر: يونس منصور

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها