النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

حقق رقمًا شخصيًا بسباق 400 متر

العدد 12174 الأحد 7 أغسطس 2022 الموافق 9 محرم 1444

عباس يوسف يحرز برونزية بطولة العالم للشباب لألعاب القوى

رابط مختصر
حقق العداء عباس يوسف علي إنجازا عالميا جديدا لرياضة ألعاب القوى بعدما أحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 45:80 ثانية، محققا رقما شخصيا جديدا في بطولة العالم للشباب لألعاب القوى التي تحتضنها حاليا كولومبيا.
بينما حقق المركز الثاني والميدالية الفضية العداء الأمريكي ستيفين ميكلروي بزمن 45:65 ثانية، وأحرز المركز الأول والميدالية الذهبية العداء لاي ثي بيلاي من جنوب أفريقيا بزمن 45:28 ثانية.
وبهذه المناسبة رفع محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء.


وأكد بن جلال أن هذا الإنجاز العالمي الجديد يُعد انعكاسا للرعاية الفائقة التي يحظى بها القطاع الرياضي من لدن جلالة الملك، واهتمام جلالته بتقديم أشكال الدعم كافة لأبنائه الرياضيين، كما أنه ثمرة لاهتمام سمو ولي العهد رئيس الوزراء ومساندة سموه للرياضيين كافة، كما أنه يعود للمتابعة الحثيثة والجهود التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، في دعم جميع المنتخبات الوطنية.
وأشاد بن جلال بالمستوى المتميز الذي قدمه العداء الشاب عباس يوسف، ليثبت جدارته وجاهزيته للمنافسة بقوة في الاستحقاقات القادمة.
وأضاف: «تمتاز ألعاب القوى البحرينية ببروز العديد من العدائين والعداءات الجدد في مختلف التخصصات بصورة مستمرة، وهاهو البطل عباس يوسف نجم جديد يبزغ في سماء أم الألعاب البحرينية ليرفع علم المملكة عاليا في المحفل العالمي، الأمر الذي يبعث على الفخر والاعتزاز».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها