النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

العدد 12173 السبت 6 أغسطس 2022 الموافق 8 محرم 1444

في آخر وديات معسكر تركيا.. أولمبينا يكسب الفيصلي السعودي برباعية

رابط مختصر
حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزًا كبيراً ومستحقًا على حساب نادي الفيصلي السعودي بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الخميس 4 أغسطس الجاري، ضمن معسكر أولمبينا بتركيا.
واستطاع منتخبنا الأولمبي تحقيق الفوز الرابع له في المعسكر، وإنهائه دون أي خسارة، بعد أن خاض 5 وديات تعادل في واحدة منها فقط، ليختم بذلك معسكره في تركيا بنجاح.
وتمكن أولمبينا من إنهاء الشوط الأول أمام نادي الفيصلي السعودي لصالحه عبر التقدم بهدف للظهير الأيسر أحمد عبدالحميد، وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم حسين عبدالكريم هدفين، قبل أن يسجل البديل بشير فؤاد الهدف الرابع للمنتخب.
وكان أولمبينا دشن ودياته في تركيتا أمام نادي hisareynspor، وانتهت المباراة بفوز منتخبنا بتسعة أهداف مقابل واحد، فيما لعب في الثانية أمام نظيره العماني وفاز بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وكرر فوزه في ودية ثانية على عمان بهدف نظيف، في حين تعادل في الودية الرابعة أمام نادي bulvarspo التركي بهدف لمثله، قبل أن يحقق فوزًا صريحاً على الفيصلي السعودي مع ختام المعسكر.
وشكل المعسكر فرصة كبيرة للمدرب الكرواتي لمنتخبنا داريو باسيتش لتحقيق الاستفادة الفنية القصوى من خلال الحصص التدريبية المكثفة، علاوة على المباريات الودية التجريبية، إذ يعد معسكر تركيا الأول لمنتخبنا خارجيا تحت قيادة داريو بعد تسلمه المهام الفنية للأولمبي. وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة داريو بدأ الإعداد خلال الفترة الماضية على المستوى المحلي، وشهد بعض المناورات الودية والمباريات المحلية مع عدد من الأندية، قبل أن ينتقل المنتخب حاليا للمعسكر الذي يعد فرصة للتعرف على مستويات اللاعبين بشكل أكبر، والوقوف على جميع النقاط الخاصة بتهيئة المنتخب للاستحقاقات المقبلة، علما أن المنتخب يضم اللاعبين من مواليد العامين 2001 و2002، وهو المنتخب الذي سيشارك في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024، إذ ستقام التصفيات خلال شهر سبتمبر من العام المقبل.
وأكد لاعب المنتخب الأولمبي عادل الرميحي أن اللاعبين قدموا أداءً كبيرا داخل الملعب أمام نادي الفيصلي السعودي، مشيدا بالروح العالية التي تمتع بها اللاعبون. وشكر الرميحي زملائه اللاعبين على الأداء المقدم أمام فريق كبير بحجم نادي الفيصلي ويملك اسمًا مميزًا ومحترفين على مستوى عال، مشيرا إلى أن المنتخب تعاهد على الظهور بأقصى صورة ممكنة نحو الظفر بنقاط الفوز، مؤكدا أن المعسكر شكل فرصة لخوض مباريات مختلفة وتطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري.
بدوره، قال لاعب المنتخب الأولمبي عمر صابر إن المعسكر شكل نقطة مهمة في مشوار الإعداد للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب. وأكد عمر صابر أن فريق الفيصلي ناد كبير، مشيرا إلى احترامه قبل الدخول في المباراة والتركيز على تقليل الأخطاء واستثمار الفرص، وهو ما نجحنا من خلاله في خطف هدف التقدم مع نهاية الشوط الأول. وشكر صابر الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين على المجهود، متمنيا ظهور المنتخب بأفضل صورة مستقبلا.
من جهته، قال لاعب المنتخب الأولمبي حسن عيسى إن المنتخب يسير في نسق تصاعدي مستمر، مشيدا بالانضباطية العالية التي تحلى بها اللاعبون طوال فترة المعسكر.
وقال حسن عيسى إن النتيجة أمام فريق الفيصلي تسعدنا جميعا كمنتخب، كونها كانت على حساب فريق كبير ويملك العديد من المحترفين، وعكست الأداء القوي للاعبين داخل الملعب.
وأوضح أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم في المعسكر لعدم الخسارة في الوديات، علاوة على الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، شاكرا جميع أفراد المنتخب على ما بذل طوال فترة المعسكر التي استمرت 21 يومًا، علاوة على الإعداد المسبق الذي دشنه المنتخب بالتدريبات المحلية قبل حوالي 3 أشهر.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها