النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

أعلن أولى صفقاته الكبيرة للموسم القادم

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443

الأهلي يتعاقد مع الدولي علي ميرزا.. ويعيّن أحمد منصور في الجهاز الفني

رابط مختصر

أعلن النادي الأهلي أولى صفقاته الكبيرة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي استعدادًا للموسم الرياضي 2022/‏2023، وذلك بالتعاقد مع اللاعب الدولي علي ميرزا لمدة موسم واحد، قادمًا من نادي برقان الكويتي بعد انتهاء عقده رسميًا مع الفريق الكويتي، وتفضيل ميرزا العودة إلى البحرين بعد سنوات من الاحتراف الخارجي في الدوري الإماراتي والكويتي على وجه التحديد.
وجرت مراسم التوقيع مساء يوم أمس الأربعاء في مقر النادي الأهلي بالماحوز، وذلك بحضور نائب رئيس النادي ورئيس جهاز كرة اليد باسم الدرازي ومدرب الفريق أمين القلاف.
وتأتي صفقة ميرزا لتؤكد النوايا الحقيقية للأهلي في العودة من جديد إلى التتويج بالألقاب المحلية، خصوصًا بعد سنوات من الابتعاد عن الألقاب التي انحصرت في بادئ الأمر بين باربار والنجمة، قبل أن يفرض النجمة سيطرته المطلقة على الألقاب المحلية في آخر ثلاثة مواسم.
ويُعد علي ميرزا أحد أبرز اللاعبين المحليين الذين نجحوا في ترك بصمة حقيقية بالمنتخبات الوطنية، منذ أن كان في منتخب الناشئين الذي احتل المركز الثامن في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في البحرين، وصولاً إلى وجوده الدائم والمستمر ركيزة أساسية مع المنتخب الوطني للرجال في مختلف إنجازاته، والتي من أبرزها وأهمها التأهل لدورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت بمدينة طوكيو اليابانية، والتي احتل فيها المنتخب المركز الثامن في إنجاز كبير لكرة اليد البحرينية.
من جهة أخرى، عيّن النادي الأهلي المدرب الوطني أحمد منصور ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد، ليكون مساعدًا للمدرب أمين القلاف بعقد يمتد لموسمين، انطلاقًا من الموسم الرياضي القادم 2022/‏2023، ليكمل بذلك الأهلي تشكيل الجهاز الفني بقيادة القلاف ومساعده منصور، إلى جانب المحلل الفني حسين علي.


ويُعد أحمد منصور من المدربين الشبان الذي نجحوا في شق طريقهم بنجاح في مجال التدريب، وبالتحديد مدربَ حرّاس ومحللاً فنيًا، إذ سبق له العمل ضمن الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية خلال السنوات الأخيرة، قبل أن يتجه في الموسم الماضي للعمل مع نادي النجمة الذي نجح معه في تحقيق 5 بطولات كاملة، واحتلال المركز الثاني في بطولة الأندية الآسيوية الأخيرة التي أقيمت بالهند.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها