النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

العدد 12139 الأحد 3 يوليو 2022 الموافق 4 ذو الحجة 1443

شرط جزائي في عقده مع ظفار يزيد متاعب الرفاع لضم المعشني

رابط مختصر


دخلت رغبة نادي الرفاع في الحصول على خدمات اللاعب العماني يزيد المعشني في منعطف التعثر وتوقف الصفقة، في ظل الشرط الجزائي الموجود في عقده مع ناديه ظفار والذي يمكن وصفه بالكبير، وتمسّك إدارة ناديه العماني بتفعيله في حال موافقته على خروجه واحترافه خارجيًا وخوض تجربة جديدة، وستكشف الأيام القادمة مصير صفقة اللاعب مع الرفاع.
وتأتي هذه الخطوة بناءً على الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن وجود رغبة من نادي الرفاع في تعزيز صفوفه باللاعب العماني، خصوصًا مع رغبة إدارة النادي في الاستمرار في حصد البطولات ووجود مشاركة خارجية للفريق تتمثل في خوض منافسات الدور نصف النهائي عن منطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وسبق للاعب المعشني أن واجه الرفاع في يونيو الماضي خلال مواجهة الفريقين في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، وخلال المواجهة قدم مستوى فنيًا متميزًا نال إعجاب المدرب علي عاشور الذي أوصى إدارة نادي الرفاع بالتعاقد معه وضمه لصفوف «السماوي».
وذكرت مصادر إعلامية أن ناديه ظفار متمسّك بالمعشني نظرًا لما يمثله من ثقل في تشكيلة الفريق الساعي لاسترداد مكانته بين الأندية العمانية، وخوض منافسات الموسم القادم على أمل العودة لمنصات التتويج وتحقيق الألقاب بعد غيابه عنها في الموسمين الماضيين.
ويُعد المعشني من اللاعبين الشباب الصاعدين الذين حجزوا لهم مقعدًا في صفوف المنتخب العماني في الفترة الأخيرة، ويعتمد عليه المدرب الكرواتي برانكو كثيرًا في وسط الملعب، ويتميز بقدرته على التحكم بالكرة وصناعة الهجمات صانع لعب من الطراز الرفيع.
المصدر: يونس منصور:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها