النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

اليوم العاشر لدورة الألعاب الخليجية بالكويت.. حصادنا يرتفع إلى 55 ميدالية بينها 20 ذهبية

العدد 12101 الخميس 26 مايو 2022 الموافق 25 شوال 1443

منتخب الجودو يضاعف حصيلة مملكة البحرين بـ«ذهبية وفضية»

رابط مختصر
الكويت - حسن علي ووليد عبدالله:
تصوير: علي الحلواجي وجابر عبدالله

رفع المنتخب الوطني للجودو حصيلة مملكة البحرين في دورة الألعاب الخليجية الثالثة المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة، وذلك بعد أن أحرز المنتخب ميدالية ذهبية وميدالية فضية في نزالات اليوم الأخير من مسابقة الجودو التي أقيمت يوم أمس على صالة الشيخ عبدالله الجابر للجودو والتيكواندو، ضمن منافسات هذه الدورة التي تستمر حتى يوم 31 مايو الجاري.
حيث ارتفع حصاد البحرين إلى 55 ميدالية بينها 20 ميدالية ذهبية و20 ميدالية فضية و15 ميدالية برونزية وضعت المملكة في المركز الثاني بجدول الترتيب العام خلف دولة الكويت التي تتصدر الترتيب ب69 ميدالية بينها 25 ذهبية و20 فضية و24 برونزية. وقد أحرز اللاعب سكيربي المركز الأول في وزن تحت 81 كيلوجراما. وحصل اللاعب أزمات على المركز الثاني في وزن فوق 100 كيلوجرام.
وكان المنتخب قد حقق في منافسات اليوم الأول ميدالية ذهبية وميدالية برونزية، بعد أن حصد اللاعب رمضان على المركز الأول في وزن تحت 73 كيلوجراما، وحصول اللاعب محمد نايف على المركز الثالث في وزن تحت 66 كيلوجراما.

نائب رئيس اللجنة الأولمبية يعرب عن اعتزازه بذهبية الجودو


أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية الثالثة عن اعتزازه بالميدالية الذهبية التي أحرزها اللاعب رمضان كوركازوف، والميدالية البرونزية التي أحرزها نايف محمد في مسابقة الجودو.
جاء ذلك لدى استقبال سموه للبطلين رمضان كوركازوف ونايف محمد بالمجلس البحريني بفندق «فور سيزون» بدولة الكويت الشقيقة، بمناسبة تحقيقهما للميداليتين الذهبية والبرونزية بالدورة.
ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة باللاعبين ونقل لهما تحيات وتهاني سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدا بعطاء اللاعب رمضان كوركازوف وتسلحه بالروح القتالية والعزيمة لكسب الذهبية، كما أثنى على جهود نايف محمد، متمنيا لهما التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها