النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443

منتخبنا ينهي تحضيراته لمواجهة تايلند بمناورة تدريبية

رابط مختصر
يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء نظيره منتخب تايلند في مناورة تدريبية، ضمن المعسكر التدريبي الخاص والذي يقيمه الأحمر حتى مطلع الشهر المقبل، تحضيرًا لتصفيات كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها بنظام التجمع في ماليزيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ماليزيا وتركمانستان وبنغلاديش.
وقد أجرى الأحمر البحريني تدريباته خلال الأيام الثلاثة الماضية بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا والطاقم الفني المعاون الذي يضم مساعد المدرب الأول جوزيه كارنيرو، ومساعد المدرب الثاني أحمد عيسى، ومدرب اللياقة البدنية جوزيه هيركلانو، ومدرب الحراس بيدرو روما، والمحلل الفني أحمد كمال.
وكان المدرب سوزا قد اختار في قائمته لهذا التجمع 24 لاعبًا، هم: عباس عياد، جمال راشد، محمد عبدالوهاب، أحمد عبدالله، أحمد بوغمار، مهدي حميدان، محمد عادل، عمر صابر، عمار ميرزا، سيد ضياء سعيد، سيد شبر علوي، عبدالله الهزاع، علي حرم، عبدالعزيز الشيخ، عبدالله يوسف، عمار محمد، إبراهيم الختال، مهدي عبدالجبار، مهدي عبداللطيف، عبدالوهاب المالود، أمين بن عدي، راشد الحوطي، سيد محمد جعفر، وليد الحيام.
وغاب عن القائمة لاعبو ناديي الرفاع والرفاع الشرقي بسبب ارتباطهم مع أنديتهم بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي والتي تقام بنظام التجمع في الكويت والمنامة حاليًا.
كما سيلاقي منتخبنا الوطني خلال معسكره الدولي نظيره منتخب ميانمار 27 مايو في ودية دولية، ثم نظيره تايلند في 31 مايو في ودية دولية أخرى، وذلك ضمن تحضيراته لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس القارة.
ويشارك في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 النهائية، 24 منتخبًا وزعوا على 6 مجموعات، يتأهل منها صاحبا المركز الأول ومجموعة من أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثاني، لينضموا إلى المنتخبات التي تأهلت في وقت سابق، وهم: أستراليا، عمان، ايران، العراق، فيتنام، اليابان، كوريا الجنوبية، قطر، السعودية، سوريا، الإمارات، لبنان، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبًا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها