النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

استعدادًا لبطولة الأندية الخليجية لكرة اليد

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443

النجمة يعلن تعاقده مع الصياد و«التوأم الفرنسي»

رابط مختصر
عيسى عباس:

أعلن نادي النجمة رسميًا عن تعاقده مع قائد المنتخب الوطني حسين الصياد والتوأم الفرنسي أوليفييه وكيفين نيوكاس لاعبي فريق فاردار المقدوني؛ وذلك لتدعيم صفوف الفريق في بطولة الأندية الخليجية المقبلة بالكويت، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 4 ولغاية 12 يونيو القادم، ليحسم بذلك النجمة هوية محترفيه للبطولة الخليجية التي يسعى للمنافسة على لقبها وإعادته إلى البحرين من جديد. وكانت قرعة البطولة قد أوقعت النجمة في المجموعة الثانية بجوار فرق مضر السعودي والسالمية الكويتي، في حين وقعت فرق الكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي ومسقط العماني والأهلي القطري في المجموعة الأولى، إذ يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي يلعب بنظام المقص لتحديد هوية المتأهلين للمباراة النهائية.
وتأتي استعانة النجمة بخدمات الصياد والتوأم نيوكاس لتقوية الخط الخلفي للفريق، بهدف المنافسة على اللقب، خصوصًا وأن الفريق يضم في صفوفه مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين أصحاب الخبرة، الأمر الذي سيكون سهلاً في اندماج الثلاثي مع الفريق سريعًا للظهور بأفضل صورة في البطولة.
ويلعب التوأم نيوكاس في مركزي الباك الأمين والأشول، في حين سيكون الصياد عنصرًا رئيسيًا في صناعة اللعب بخبرته ومعرفته لأجواء البطولات الخليجية، حيث سبق له اللعب مع النجمة لموسم رياضي وحيد قبل عودته من جديد للاحتراف الخارجي، والذي كان آخر محطاته مع فريق النور السعودي.


ومن جانب آخر يواصل النجمة استعداداته للبطولة بتدريبات يومية على صالة النادي، حيث خاض مباراة تجريبية وحيدة مع المنتخب الوطني الأول الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت بعد أيام، حيث يفتقد الفريق لخدمات حسن شهاب ومحمد حبيب ومهدي سعد إضافة إلى علي عيد المتواجدين مع المنتخب، في حين يتم إعادة تأهيل اللاعبين المصابين لتجهيزهم للبطولة.
يذكر أن النجمة نجح في تحقيق جميع الألقاب التي نافس عليها هذا الموسم، وذلك بالمحافظة على لقب دوري خالد بن حمد وكأس الاتحاد البحريني لكرة اليد، إضافة إلى تتويجه بلقب كأس السوبر المحلي، والسوبر البحريني الإماراتي، فيما تعد هذه البطولة الخامسة التي ينافس عليها الفريق، قبل أن يختتم مشواره في الموسم بالمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية القادمة المقررة بمدينة حيدر آباد في الهند.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها