النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

سموه يرعى افتتاح المعرض.. خالد بن حمد:

العدد 12098 الاثنين 23 مايو 2022 الموافق 22 شوال 1443

المعرض الدولي للرماية والصيد يجسّد توجيهات جلالة الملك للارتقاء بالرياضة

رابط مختصر
تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أقيم أمس «الأحد» حفل افتتاح المعرض الدولي الاول للرماية والصيد، وذلك بمقر الاتحاد البحريني للرماية بمنطقة الرفة، إذ يقام تحت اشراف الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد البحريني للرماية، وبتنظيم شركة «اتصالات البروتوكول الدبلوماسي».
وحضر الافتتاح أصحاب السمو والمعالي الشيوخ الكرام، وعدد من السفراء والمدعوين.
وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: «نعرب عن اعتزازنا الكبير بافتتاح المعرض الدولي الأول للرماية والصيد، والذي يجسد توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، للارتقاء بالرياضة البحرينية. كما أن تنظيم هذا المعرض يعكس ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، من دعم للجهود المبذولة لتطوير القطاع الرياضي».
وتابع سموه «وإذ نثمن في هذا المقام الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دعم الرياضات المختلفة، من خلال المبادرات والبرامج الهادفة التي تعزز في نفوس الناشئة والشباب ممارسة الرياضة، وتهيئ الأجواء الملائمة للرياضيين للمشاركة الفاعلة، وتدفع لاستدامة رياضة الرماية والصيد».
وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي بذلتها الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة والاتحاد البحريني للرماية برئاسة الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة، وشركة «اتصالات البروتوكول الدبلوماسي»، وذلك للإعداد والتحضير لإقامة هذا المعرض، متمنيا سموه أن يحقق المعرض الأهداف والتطلعات الداعمة لانتشار هذه الرياضة، بما يسهم في تطوير مستوياتها ويرفع من كفاءة منتسبيها ويدفع الرياضيين للمشاركة المشرفة في مختلف المحافل والبطولات.
وقام سموه بجولة تفقدية في أرجاء المعرض وأقسامه، إذ اطلع سموه على التقنيات المستخدمة في مجال الرماية والصيد، واستمع سموه إلى شرح موجز عما يقدمه المعرض من خيارات ومنتجات وأدوات حديثة. كما التقى سموه بعدد من المشاركين في المعرض، وأشاد سموه بمشاركتهم، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها