النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن حمد..

العدد 12090 الأحد 15 مايو 2022 الموافق 14 شوال 1443

انطلاق منافسات الأسبوع الثاني لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين

رابط مختصر
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة، انطلقت يوم أمس السبت منافسات الأسبوع الثاني لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 14 سنة لغرب ووسط آسيا، التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس في الفترة من 7 إلى 20 مايو الجاري.
وقد أعرب الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس عن سعادته بنجاح الأسبوع الأول للبطولة فنيا وتنظيميا، لافتا إلى أن البطولة الماضية شهدت مباريات مميزة وممتعة أظهرت مدى تطور اللاعبين الناشئين في المنطقة، مؤكدا في الوقت ذاته على الدور الكبير الذي تلعبه هذه البطولات في تنمية وتطوير اللاعبين الناشئين.
كما أكد أن لاعبي البحرين المشاركين في البطولة أظهروا تطورا ملحوظا في مستوياتهم الفنية، إذ كان لهم حضور في نصف نهائي فئة الفردي ونهائي فئة الزوجي، متمنيا لهم المزيد من التوفيق في منافسات الاسبوع الثاني والظهور بمستوى أفضل والوصول إلى أبعد مدى ممكن في البطولة.
واشاد بدعم ورعاية سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة للبطولة، والتي كان لها أثر بارز في نجاحها وتميزها، لافتا إلى أن قطاع الناشئين بحاجة للمزيد من الدعم والرعاية لإعدادهم بالطريقة المثلى، ليكون النواة الرئيسة للمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.
من جانب آخر، اقيمت يوم أمس عدد من المباريات في الدور الأول للفردي لفئتي الأولاد والفتيات.
في فردي الأولاد، نجح اللاعب السوري ليث الحسن في التقدم إلى الدور ربع النهائي بفوزه على البحريني أحمد السيد بنتيجة 6/‏4 و6/‏3، كما فاز السوري نوار زهر الدين على السعودي عبدالملك الشمراني بنتيجة 6/‏2 و6/‏2، وتأهل إلى الدور ذاته اللاعب السوري محمد أسامة سراج بعد تفوقه على السعودي عبدالرزاق الحنابي 6/‏1 و6/‏4، بينما حقق اللاعب السعودي حيدر آل فريد فوزا شاقا على الكويتي محمد قولي بنتيجة 7/‏6 (5) و7/‏5، ليلحق بالمتأهلين إلى ربع النهائي.
وفي فردي الفتيات، أقيمت 4 مباريات في الدور ربع النهائي، إذ أسفرت نتائجها عن فوز السورية ماري أربش على البحرينية حنين النجار 6/‏0 و6/‏0، وفازت السورية عالية المورد على البحرينية حنين أبومصطفى 6/‏2 و6/‏1، كما فازت السورية يارا كيال على البحرينية مريم ياسر 6/‏0 و6/‏0، والسورية بانة عزي على البحرينية سلمى فرج الله 6/‏1 و6/‏1، إذ تأهلت الفائزات للدور نصف النهائي للبطولة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها