النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12094 الخميس 19 مايو 2022 الموافق 18 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:45PM

ملف المدرب القادم لم يُحسم لغاية الآن في «البرتقالي»

العدد 12090 الأحد 15 مايو 2022 الموافق 14 شوال 1443

الحالة يواصل الحفاظ على لاعبيه بالتجديد مع يحيى أحمد

رابط مختصر

أعلن نادي الحالة تجديد عقود لاعبيه للموسم القادم والاحتفاظ بخدمات كل من عبدالله عبدالرزاق، وأحمد كامل، والتونسي يسري العرفاوي، ويحيى أحمد، بناءً على توصيات الجهاز الفني ونظير ما قدموه من مستويات فنية لاقت استحسان واقتناع الإدارة، خصوصًا مع النتائج الإيجابية التي حققها الفريق وحفاظه على مقعده في دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد حلوله خامسًا على جدول الترتيب.
وأشارت أنباء اعلامية إلى انتقال المدافع اللاعب إبراهيم خوجلي لصفوف نادي الحد الذي لم يعلن رسميًا عن هذه الصفقة. ويُعد خوجلي «الزوري» من الأعمدة الرئيسة التي أسهمت في بقاء الفريق هذا الموسم، بينما أشارت أنباء أخرى إلى دخول نادي الشباب في سباق الحصول على خدمات يحيى أحمد الذي ظل ووقع على عقده الجديد مع الحالة.
ومن المتوقع أن تواصل الإدارة الحالاوية مساعيها للاحتفاظ بلاعبيها، إذ تدور اتصالات في هذا الجانب مع بعض اللاعبين للإبقاء عليهم ضمن الفريق للموسم القادم وفي مقدمتهم اللاعب السوري إسراء عامر الذي كان عنصرًا فعالاً مع الفريق وقدم مردودًا فنيًا جيدًا.
ولم تحسم الإدارة لغاية الآن ملف التجديد للجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عارف العسمي، رغم النجاح الذي أصابه مع «البرتقالي» منذ توليه المهمة قبل نحو موسمين وإسهامه في عودة الفريق لدوري الأضواء والاحتفاظ بموقعه لموسم جديد، وتبدو الصورة غير واضحة لغاية الآن عن إمكانية استمرار العسمي أو التعاقد مع جهاز فني جديد يقود الحالة في الموسم القادم، وبالتأكيد من شأن تحديد هوية المدرب القادم للإدارة الحالاوية أن يرسم العديد من الجوانب المهمة لترتيب أوراق الفريق، سواءً بالتعاقدات مع لاعبين يدعمونه أو تحديد هوية المحترفين الذين سيمثلون «البرتقالي» في الموسم القادم، وأخيرًا تحديد الميزانية الخاصة بالفريق.
المصدر: يونس منصور

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها