النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12092 الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

أكد وجود عرض رسمي من البسيتين للحارس عمار.. قمبر:

العدد 11978 الأحد 23 يناير 2022 الموافق 20 جمادى الآخر 1443

المنامة قدم رسالة احتجاجية لاتحاد الكرة حول الأخطاء التحكيمية

رابط مختصر
قدم نادي المنامة رسالة رسمية لاتحاد الكرة بشأن ما رافق مباراة الفريق الأول مع الحالة ضمن الجولة العاشرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، والأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الطاقم التحكيمي، وتركز الاحتجاج على لعبتين يرى فيهما المنامة أن الطاقم حرمهم من هدفين شرعيين بحسب وجهة نظرهم، الأولى تمثل حالة الانفراد الصريح التي أوقفها الحكم المساعد، والثانية الهدف الصحيح الملغي لمهدي عبدالجبار.
وقال عضو لجنة كرة القدم علي قمبر بأن خطوة الإدارة تأتي في سياق الحفاظ على حقوق ومكتسبات النادي والفريق الكروي خصوصا أن ما حدث وحصل على أرضية الملعب حرم الفريق من حقه، وأوضح قمبر أن الإجراء يأتي في سياق إيصال رسالة للمعنيين عن حالة عدم الرضا ومحاولة منهم لتصحيح ما يحدث من أخطاء يمكن وصفها بالكارثية في ظل أنها تحرم فرقا من حقها وتضيع جهودهم.


وبشأن فرصة الفريق في المنافسة بعد اتساع الفارق ووصوله إلى 7 نقاط مع المتصدر الرفاع أكد قمبر أن الفريق أمامه 8 مباريات سيقاتل فيها لنهاية المطاف بهدف اللحاق بالرفاع والتمسك بآماله في المنافسة.
وأشاد عضو لجنة الكرة المنامية بالحارس الشاب محمد حسن الذي خاض أولى مبارياته مع الفريق وهو في عمر صغير «17 سنة»، مؤكدا أنه قدم الكثير في مباراته الأولى ويعوّلون عليه الكثير في المواسم القادمة، مشيرا إلى القرار الإداري الذي تم اتخاذه بشأن الحارس عمار محمد.
وأكد قمبر وصول عرض رسمي من جانب نادي البسيتين بشأن الحصول على خدمات الحارس عمار محمد، مؤكدا أن النادي رد على العرض بالرفض في ظل الرغبة بالاستفادة من الحارس الشاب.
المصدر: يونس منصور:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها