النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12095 الجمعة 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:46PM

الحجر الصحي سبب عدم انضمام حرم لـ«الأحمر»

العدد 11978 الأحد 23 يناير 2022 الموافق 20 جمادى الآخر 1443

منتخبنا يبدأ تحضيراته لأوغندا.. وفحوصات لمهدي حميدان

رابط مختصر
بدأ منتخبنا الوطني الأول أمس وعلى ملعب النادي الأهلي تحضيراته واستعداداته لخوض وديتي أوغندا والكونغو الديموقراطية يومي 27 يناير و1 فبراير القادم، وبحضور جميع اللاعبين «23 لاعبا»، وبقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا.
وسيخوض منتخبنا اليوم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية على أن يدخل معسكره الداخلي المغلق قبل مواجهة أوغندا بيومين.
وخاض جميع اللاعبين أمس التدريب الأول وسط تفاعل وتركيز كبيرين، وتركز تدريب الأمس على بعض الجوانب الفنية والبدنية، فيما خضع اللاعب مهدي حميدان لتدريب انفرادي تأهيلي بعد شعوره بآلام بعد مباراة فريقه الخالدية الأخيرة في دوري ناصر بن حمد الممتاز أمام المحرق، وسيخضع اليوم لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى قدرته على الانضمام للتدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين.


وقال المنسق الإعلامي للمنتخب محمد عبدالغفار إن سبب عدم انضمام اللاعب علي حرم يعود لخضوعه لحجر صحي في دولة الكويت الشقيقة وهو ما سبب غيابه عن التجمع الحالي خصوصا أن القوانين الصحية الخاصة والبرتوكول المعتمد لدى الدولة الشقيقة تجبر جميع المخالطين على الحجر وعدم الخروج، مؤكدا أن اللاعب موجود في حسابات المدرب سوزا.
ويصل للمملكة اليوم وفد المنتخب الأوغندي تمهيدا لخوضه المباراة الودية الدولية الأولى مع منتخبنا يوم الخميس القادم، وكان المنتخب الضيف خاض أمس الأول مباراته الودية مع المنتخب العراقي وخسرها بهدف دون مقابل، فيما تقرر وصول المنتخب الكونغولي على دفعات خلال الأيام القادمة.
المصدر: يونس منصور:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها