النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11977 السبت 22 يناير 2022 الموافق 19 جمادى الآخر 1443

السيتي للابتعاد أكثر في الصدارة.. وتشلسي لإيقاف نزيف النقاط

رابط مختصر
لندن - (أ ف ب):

يتطلع مانشستر سيتي حامل اللقب للابتعاد بفارق 14 نقطة في الصدارة، وذلك عندما يحل ضيفًا على ساوثمبتون اليوم السبت في المرحلة 23 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما يسعى تشلسي الى وقف نزيف النقاط عندما يستقبل توتنهام المتألق غدًا الأحد.
ويسافر رجال المدرب الاسباني بيب غوارديولا مع 56 نقطة في جعبتهم بحثًا عن فوزهم الثالث عشر تواليا في «بريميرليغ»، في حين يلعب مطاردهم المباشر ليفربول الثاني والذي يتأخر بفارق 11 نقطة وله مباراة مؤجلة، أمام كريستال بالاس غدا الأحد خارج أرضه.
تستعر المنافسة على المراكز الأربعة الاولى، عقب تراجع بطل أوروبا تشلسي المتصدر السابق للمركز الثالث، حيث لم يتمكن من حصد سوى ثلاث نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة.
من ناحيته، حافظ توتنهام على سجله خاليا من الخسارة في الدوري منذ أن تسلم المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي زمام الأمور الفنية في الفريق.
ويطارد «سبيرز» حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما غاب عن المسابقة القارية الأم في الموسمين الماضيين، حيث يجد نفسه حاليًا في المركز الخامس مع 36 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة عن وست هام صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل إلى المسابقة الاوروبية، علما أن توتنهام يملك 3 مباريات مؤجلة قبل رحلته إلى ملعب «ستامفورد بريدج».
من ناحية أخرى، يعود مدرب مانشستر يونايتد السابق ووست هام الحالي الاسكتلندي ديفيد مويس إلى ملعب «أولد ترافورد» بحثًا عن فوز نادر اليوم السبت.
يحتل وست هام، مفاجأة هذا الموسم، المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ولكن بامكانه أن يتراجع للمركز السابع في حال خسارته أمام «الشياطين الحمر» وفوز توتنهام وأرسنال في هذه المرحلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها