النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

البداية الفعلية للبطولة الآسيوية تنطلق اليوم

العدد 11977 السبت 22 يناير 2022 الموافق 19 جمادى الآخر 1443

منتخب اليد يلاقي الكويت في أولى جـولات الدور الرئيسي

رابط مختصر
يبدأ منتخبنا الوطني لكرة اليد المرحلة الأهم في البطولة الآسيوية العشرين للرجال والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية بملاقاة المنتخب الكويتي في تمام الساعة الرابعة عصرًا من مساء اليوم (السبت) على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الرئيسي للبطولة.
وجاء تأهل الأحمر البحريني محققًا العلامة الكاملة في التمهيدي بعد فوزه في مبارياته الثلاث على منتخبات فيتنام، أوزبكستان وهونج كونج، وعلى أثر ذلك تأهل الى المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الكويت، العراق وإيران.
ويسعى منتخبنا الى تحقيق أفضل نتيجة في هذا الدور متمثلاً في الحصول على أحد المركزين الأول والثاني لضمان التأهل الى نهائيات كأس العالم القادمة في السويد وبولندا 2023، ومن ثم المنافسة على لقب البطولة في حال عبور الدور الرئيسي بنجاح.
وقد تكون مباراة اليوم من أصعب المواجهات لمنتخبنا حتى الآن في ظل ما يمتلكه المنتخب الكويتي من إمكانيات جيدة تسعى الى فر ض أسمها والصعود بكرة اليد الكويتية الى نهائيات كأس العالم بعد غياب امتد لأكثر من عقد من الزمن.
منتخبنا أجرى مرانه الأخير مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين، ومن المنتظر أن يلتحق مع الفريق اللاعب قاسم قمبر بعد انتهاء إجراءات التسجيل مع اللجنة الفنية بالبطولة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها