النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:49PM

تحت مراقبة الاتحاد الدولي

العدد 11976 الجمعة 21 يناير 2022 الموافق 18 جمادى الآخر 1443

البحرين تتحضر لانطلاقة بطولة كأس العالم للمبارزة

رابط مختصر
وقف الاتحاد الدولي للعبة المبارزة على اخر الاستعدادات لانطلاق بطولة كأس العالم للناشئين تحت 20 عامًا التي ستقام صباح يوم غد على صالة اليد بأم الحصم، بمشاركة 19 دولةً بمجموع 120 لاعبًا من مختلف أنحاء العالم، سيتنافسون في مسابقات الفرق والفردي.
وكان مراقب البطولة الايطالي «جوسيبي كافيرو» مندوب الاتحاد الدولي للمبارزة قد أشرف شخصيًا على آخر الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لانطلاق البطولة بزيارته إلى صالة المنافسات والتأكد من مدى جهوزيتها وعقد اجتماعات مكثفة مع اللجان المشرفة لاسيما اللجنة الفنية للتأكيد على اللوائح والقوانين المطبقة في البطولة، حيث أبدى ارتياحه لسير العملية التنظيمية ومثنيًا على الجهود المتميزة التي يبذلها الاتحاد البحريني للعبة المبارزة.
وبدأت الفرق المشاركة بالتوافد إلى أرض المملكة منذ يومين، في حين سيكتمل وصول الفرق المشاركة والوفود الرسمية مساء اليوم، وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الاسيوي والعربي والإماراتي الشيخ سالم بن سلطان القاسمي.
وتحدث أمين سار الاتحاد البحريني للمبارزة صالح فرج بالقول: «تم يوم أمس الخميس معاينة كافة الاستعدادات من قبل مندوب الاتحاد الدولي مشرف البطولة، عبر زيارة الصالة التي ستحتضن المنافسات، وكذلك متابعة عمل مختلف اللجان»، مضيفًا: «نحن على استعداد تام لانطلاق منافسات البطولة بعد أن اكتسبنا خبرة كافية على مدى سنوات في تنظيم مثل هذه الأحداث العالمية في رياضة المبارزة».
وأضاف فرج: «يرحب الاتحاد البحريني للمبارزة بجميع ضيوف المملكة القادمين للمشاركة في البطولة وكذلك بالوفود الرسمية، التي ستلقى خلال تواجدهم في البحرين البيئة المناسبة للمنافسة وكل الود والترحيب بهم».
وحول مستوى الفرق المشاركة في البطولة قال فرج: «سيشارك في بطولة كأس العالم أفضل الفرق العالمية في مقدمتهم فرنسا، سويسرا، ايطاليا، امريكا، مصر، ألمانيا، وأوكرانيا، والعديد من الفرق واللاعبين البارزين عالميًا الذي يشكلون اضافة كبيرة خلال تواجدهم في أي بطولة رياضية».
وفيما يتعلق بحكام البطولة قال: «تم تعيين الكويتي راشد الشمالي رئيسًا إلى اللجنة الفنية والتي تضم أيضا وليد الجامع من المملكة العربية السعودية، في حين سيتولى الحكم الدولي البحريني محمد القطان، إلى جانب حكام من تونس والعراق والسعودية مهام التحكيم في منافسات البطولة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها