النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 11973 الثلاثاء 18 يناير 2022 الموافق 15 جمادى الآخر 1443

فاروق المؤيد وعسكر يفتتحان ملاعب حديقة أبوغزال وعين قصاري والبسيتين

رابط مختصر
افتتح فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة ملاعب حديقة أبوغزال وحديقة عين قصاري والبسيتين، وذلك ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب الفرجان.
وقص فاروق يوسف خليل المؤيد والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الشريط إيذانًا بافتتاح الملاعب التي تم إنشاؤها بدعم من بنك البحرين الوطني وذلك بحضور النائب أحمد السلوم والنائب حمد الكوهجي وعدد من المسؤولين وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة وبنك البحرين الوطني. وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني: «لقد حرص بنك البحرين الوطني على دعم مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، حيث وجد البنك في هذه المبادرة مساحة مؤاتية له من أجل دعم القطاع الشبابي والرياضي في المملكة وتأكيد استراتيجية البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني وخاصة قطاع الشباب والرياضة». وأعرب رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عن تقديره للتعاون البارز من قبل أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة وجميع المعنيين في الوزارة مع بنك البحرين الوطني، الأمر الذي ساهم في تشييد هذه الملاعب التي ستكون مكانًا مثاليًا لالتقاء الشباب وممارسة الرياضة المفضلة لهم. ومن جانبه أكد الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر أهمية دعم القطاع الخاص للمبادرات الرياضية، وقال: «إن مبادرة ملاعب الفرجان جاءت لتؤكد اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوفير الملاعب في قرى ومدن البحرين والتي تساهم في احتضان الشباب وتنمية مواهبهم، والهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة على دعم المبادرة باعتبارها تتوافق مع استراتيجية الهيئة في الارتقاء بالقطاع الرياضي». وأشاد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة بدور أيمن بن توفيق المؤيد في متابعة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تنفيذ ملاعب الفرجان ووصولها إلى الأهداف التي وجدت من أجلها، منوهًا في الوقت ذاته بدعم فاروق يوسف خليل المؤيد وبنك البحرين الوطني لهذه المبادرة الشبابية والرياضية.
ومن ناحيته أشاد النائب أحمد السلوم بالجهود الكبيرة التي بذلها وزير شؤون الشباب والرياضة ودعم بنك البحرين الوطني لمبادرة سموه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب في الفرجان مؤكدا أن الملاعب ستكون مكانا مناسبا لممارسة الشباب للرياضة واكتشاف مواهبهم. ونوه النائب حمد الكوهجي بدور وزير شؤون الشباب والرياضة ودعم بنك البحرين الوطني لإنشاء ملاعب الفرجان، مؤكدًا بأن توفير الملاعب في المدن والقرى سيكون لها الأثر الإيجابي على الشباب من خلال شغل أوقات فراغهم واكتشاف المواهب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها