النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

خلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي البحريني

العدد 11970 السبت 15 يناير 2022 الموافق 12 جمادى الآخر 1443

قرطبة الإسباني يبحث سُبل التعاون المشترك مع نادي المحرق

رابط مختصر
بحث نادي قرطبة الاسباني لكرة القدم بطل كأس الاتحاد الاسباني، سبل التعاون المشترك مع نادي المحرق خلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي بعراد بحضور مسئولي النادي الاسباني، والشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
ويأتي الاجتماع في إطار خوض الفريق الاسباني معسكراً تدريبياً في البحرين يستمر حتى 18 يناير الحالي، تمهيدًا لخوض القسم الثاني من الدوري الاسباني (nd RFEF2).
وتبادل الجانبين العديد من الجوانب المتعلقة بالتعاون المشترك في مملكة البحرين وإسبانيا مع نادي قرطبة، حيث أعرب الوفد الاسباني عن شكرهم وتقديرهم إلى نادي المحرق على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدين أن هناك العديد من الخطوات المشتركة بين الجانبين التي من شأنها تبادل الخبرات وغيرها خلال الفترة القادم.
وأكد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة أن تواجد قرطبة الاسباني في مملكة البحرين له العديد من المكاسب الفنية والإدارية لمواصلة تطوير كرة القدم البحرينية التي تشهد ريادة متقدمة بفضل اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
هذا، وقام الوفد الاسباني بجولة في مرافق نادي المحرق والملعب الرئيسي.

تدريب مشترك
وأثمر الاجتماع بين قرطبة والمحرق، عن تحديد يوم غد الاحد خوض تدريب مشترك بين قرطبة والمحرق، في خطوة تهدف إلى تبادل الخبرات واكتساب المزيد من الخبرات بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

زيارة إلى سوق المحرق
وقام وفد الفريق الاسباني بزيارة إلى سوق المحرق، حيث أبدى الوفد اعجابه الشديد بالأجواء الرائعة التي يشهدها سوق المحرق الذي يعتبر من أكبر الأسواق في المملكة.


جولة في حلبة البحرين الدولية
زار نادي قرطبة الاسباني، حلبة البحرين الدولية في جولة ترفيهية للاعبين والجهازين الفني والإداري ضمن البرنامج المعد للفريق.
وخاض قرطبة أمس الجمعة مباراة ودية مع الخالدية البحريني، وسيلعب مع الرفاع البحريني يوم الاثنين على استاد البحرين الوطني.
واطلع وفد الفريق على حلبة البحرين الدولية وجميع مرافقها، حيث أبدى الوفد اعجابه الكبير بالحلبة، مؤكدين أنها تحفة معمارية مميزة تؤكد التطور الكبير الذي تعيشه مملكة البحرين منذ سنوات ومازال يستمر في الازدهار والتطور.
وحظى الفريق بخوض سباق تجريبي رائع وسط أجواء مميزة في رياضة الكارتنغ، حيث استمتع الجميع بسياقة سيارات الكارتنغ.
كما شهدت الجولة الترفيهية التي قام بها الفريق، بزيارة إلى محمية العرين، حيث وثق اللاعبين التقاطهم العديد من الصور عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقدم الوفد الإداري للفريق الاسباني، شكرهم وتقديرهم إلى مسؤولي حلبة البحرين الدولية على هذه الجولة الرائعة التي حظى بها الفريق داخل الحلبة، إضافة إلى شكرهم مسئولي محمية العرين.

تدريب صباحي اليوم
وسيخوض الفريق الاسباني تدريبًا صباحيًا اليوم السبت على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

برنامج اليوم
وسيشتمل برنامج اليوم السبت لفريق قرطبة على واجتماع الوفد الإداري مع نادي الرفاع البحريني، إضافة إلى زيارة إلى اكاديمية وينيرز، إضافة إلى حفل عشاء في الفترة المسائية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها