النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

السلبية استمرت وخرجنا بنقطة وحيدة

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443

منتخبنا يودع كأس العرب بخسارة قاسية بثلاثية عمانية

رابط مختصر
خيب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الآمال المعقودة عليه بخطف ورقة العبور والتأهل لربع نهائي كأس العرب بعد ما تلقى خسارة قاسية من شقيقه العماني بثلاثة أهداف دون مقابل، ليودع المنافسات بخفي حنين وبنقطة واحدة وبدون تسجيل أي هدف.
وأنهى عمان الشوط الاول متقدما بهدف عن طريق المنذر العلوي «42»، وفي الشوط الثاني أكمل ارشد العلوي «50»، وخالد الهاجري «60»، الثلاثية العمانية ليتأهل الى الدور الثاني برفقة المنتخب القطري المتصدر بعد فوزه على العراق.
ودخل المدرب سوزا بتشكيلة مكونة من سيد محمد جعفر في حراسة المرمى، وأمامه رباعي مكون من سيد مهدي باقر ووليد الحيام وسيد رضا عيسى وسيد ضياء سعيد، فيما لعب في خط الوسط عباس العصفور ومحمد الحردان وكميل الاسود وعلى الأطراف علي مدن ومحمد جاسم مرهون، فيما لعب في المقدمة محمد سعد الرميحي.
الشوط الأول لم يقدم خلاله منتخبنا فيه الكثير خصوصا في الجانب الهجومي عدا بعض المحاولات الخجولة ولعل أبرزها تسديدة محمد جاسم مرهون من خطأ خارج منطقة الجزاء ارتطمت خلاله الكرة في الجدار الدفاعي لتتجه نحو المرمى الا أن العارضة ردتها «35».
وعانى دفاع منتخبنا كثيرا ولولا يقظة الحارس سيد محمد جعفر لتكبدت شباكنا اهدافا أكثر، وبدأت الخطورة العمانية من تسديدة صلاح اليحيائي ردتها العارضة «15»، وكاد المهاجم العماني خالد الهاجري أن يضع منتخب بلاده في المقدمة برأسية ابتعدت عن المرمى بقليل «17».
وعاد الهاجري مرة أخرى وسدد كرة أرضية مباغتة ابعدها الحارس جعفر لركلة ركنية «19»، وظهر منتخبنا من جديد على أرضية الملعب عبر رأسي علي مدن «28»، وختم عمان الشوط الاول بهدف التقدم بعد هجمة منظمة وصلت خلالها الكرة لمهاجمه المنذر العلوي وضعها برأسه في الشباك «42».
أنهى العمانيون المباراة مبكرا بعدما خطف هدفين متتاليين عن طريق ارشد العلوي وخالد الهاجري، ولم يأتِ منتخبنا بأي جديد واستسلم للخسارة خصوصا ان تغييرات المدرب سوزا لم تساهم في انعاش المنتخب ولا اسلوبه ولا الأداء غير المقنع وانتهت المباراة بخسارة قاسية لمنتخبنا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها